الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نايل نصار يضيف ذهبية الجائزة الكبري للفروسية

نايل نصار

نايل نصار

مؤمن رمضان

A A

نجح الفارس المصري نايل نصار في تحقيق إنجازًا تاريخيًا كبيرًا للفروسية المصرية، وذلك عقب تتويجه بذهبية الجائزة الكبرى للفروسية في أمريكا، ليحقق بذلك لقب جديد للفروسية المصرية .

وفاز «نصار» العام الماضي بمنافسات الجائزة الكبري أيضا، والتي أقيمت في كندا وذلك عقب فوزه بذهبية المنافسات بعد نجاحه في تخطي الشوط بلا أخطاء وبزمن قدره 63.30 ثانية متفوقا على عدد من الفرسان العالميين والأولمبيين.

وتوج البطل المصري خلال السنوات الأخيرة بأكثر من لقب ، حيث توج بفضية بطولة الجائزة الكبرى في كندا، كما فاز بفضية بطولة كأس كندا للفروسية.

وزير الرياضة يهنئ الفارس المصري بعد ذهبية أمريكا

وبدوره، حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب على نهئنة الفارس المصري نايل نصار بإحرازه ذهبية بطولة الجائزة الكبرى للفروسية في أمريكا في إنجاز تاريخي للفروسية المصرية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص تقديره الكبير للفارس نايل نصار على هذا الإنجاز الكبير والنتائج المميزة التي يحققها في الفترة الحالية. 

نايل نصار

ويعتبر نايل نصار واحد من أبرز فرسان المنتخب الوطني، حيث شارك من قبل في أولمبياد طوكيو، والتي حقق فيها فرسان مصر إنجاز بالوصول إلى نهائي منافسات قفز الحواجز الفردي.

يذكر أن نصار متزوج من ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس منذ أكثر من عامين، كما حرص جيتس على دعم الفارس المصري قبل مشاركته في منافسات الفروسية في دورة الألعاب الأولمبية الماضية  «طوكيو 2020»، ونشر الملياردير الأمريكي صورة عبر منصته على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، مصحوبة بتعليق: «أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو فى الوقت الحالي.. ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي قريبا نايل نصار، حظ سعيد نايل».

search