الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد سرحان لـ منتقدي محمد صلاح: روحوا اتلزقوا في حد تاني يا فشله

خالد سرحان

خالد سرحان

ندى يوسف

A A

علق الفنان خالد سرحان، على الهجوم الشديد الذي تعرض له نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، بسبب موقفه وصمته التام في قضية الشعب الفلسطيني.

وانتقد «سرحان» كل من هاجم «صلاح»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «مالکمش دعوة بمحمد صلاح یا فشله ده من أواخر الحاجات الناجحة اللي بقيالنا».

تبرع محمد صلاح للشعب الفلسطيني

أعلن عبدالعزيز البمبي خال اللاعب الدولي محمد صلاح أن النجم المصري ، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اتخذ بالفعل خطوة على أرض الواقع لدعم القضية الفلسطينية، وقام بالتبرع للشعب الفلسطيني من خلال مؤسسة الهلال الأحمر المصري، وقوفًا بجانبهم بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها الأراضي الفلسطينية، من اعتداءات متكررة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب «البمبي» عبر حسابه الشخصي على«فيس بوك»: «هل ياتري المشكله كدا وصلت للحل، والناس اللي عاوزه شو علي حساب صلاح كدا هما ساعدوا في حل المشكلة، ولا باقي لسه لف العلم ؟ أهي حاجه ممكن لسه يتكلموا فيها».

وأضاف خال صلاح : «بالمناسبه الخبر صحيح ميه في الميه، لله الامر من قبل ومن بعد».

وأثيرت حالة من الجدل في الأيام القليلة الماضية، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم دعم اللاعب للقضية الفلسطينية على أي من وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به، مما دفع الجمهور العربي لأخذ موقف ضد صلاح، والعزوف عن متابعة حساباته الخاصة، في ظل التصاعد المستمر للأحداث وهجوم جيش الاحتلال على قطاع غزة.

search