الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مباراة اليوم.. تاريخ مواجهات «صلاح» و«محرز»

صلاح ـ محرز

صلاح ـ محرز

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد المنتخب المصري لمواجهة قوية أمام نظيرة الجزائري في ثاني المباريات الودية، اليوم الإثنين على إستاد هزاع بن زايد في ختام المعسكر التي تستضيفه دولة الامارات.

تاريخ مواجهات محمد صلاح ورياض محرز

التقى النجم المصري محمد صلاح ورياض محرز في 10 مباريات على مستوى الأندية، منذ انتقال صلاح لليفربول عام 2017 - 2018، ولم يواجه صلاح مع المنتخب المصري منتخب الجزائر.

ساهم نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي خلال الـ10 مباريات بـ9 أهداف سجل 7 وصنع هدفين، بينما ساهم رياض محرز في 4 أهداف سجل هدف وصنع 3 أهداف.

وتساوت الكفة في المباريات حيث فاز محمد صلاح في أربع مباريات، وفاز محرز في 4 مباريات مثلها، وسيطر التعادل على لقائين.

تاريخ مواجهات مصر والجزائر في جميع البطولات

واجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في 29 مباراة، حيث تقابلا في 7 مباريات في تصفيات «كأس العالم»، و5 مباريات في بطولة كأس الأمم الإفريقية، و4 مباريات في تصفيات كأس أمم إفريقيا، ومباراتين في بطولة دورة الألعاب الأوليمبية، ومباراة وحيدة في بطولة دورة الألعاب الإفريقية، ومباراة في بطولة دورة البحر المتوسط، و8 مباريات في الإطار الودي، ومباراة في بطولة كأس العرب.

واستطاع المنتخب المصري أن يحقق الفوز في 9 مباريات، بينما تعادل المنتخبين في 9 مباريات أخرى، وحقق المنتخب الجزائري الفوز في 11 مباراة، استطاع الفراعنة تسجيل 35 هدفا، أما المنتخب الجزائري تمكن من تسجيل 33.

search