الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد دعمه فلسطين.. السباح عبدالرحمن سامح يتلقى تهديدات بالقتل

السباح المصري عبدالرحمن سامح

السباح المصري عبدالرحمن سامح

عبدالرحمن شريف

A A

تلقى السباح المصري عبد الرحمن سامح وشهرته عبد الرحمن العربي، تهديدات بإنهاء حياته، بعد أن أعلن دعمه للقضية الفلسطينية قبل أيام من انطلاق بطولة العالم للسباحة.

وتمكن السباح من الحصول على ذهبية منافسات 50 متر فراشة ببطولة العالم للسباحة التي أقيمت في قبرص، وقال «سامح» في مقطع فيديو متداول له بعد فوزه بالجائزة: «مررت بأسبوع صعب بسبب دعمي للقضية الفلسطينية وتعرضت لهجوم وتهديدات مرعبة، وكنت أذهب إلى النوم ولا أعرف هل سيقتحم أحد غرفتي وأنا نائم مع عائلتي أم لا، لا أعرف هل ينبغي عليّ الاحتفال بهذا الإنجاز أم لا».

وأضاف السباح الشهير  بعبد الرحمن العربي، «أخوتي وأهلي في فلسطين يتعرضون للنحر، بسبب العدوان بشكل يومي، أردت فقط أن يعرف الجميع ما يحدث بشكل حقيقي ولا أهتم لما سيحدث فيما بعد، فهذا دوري».

وأكد أن اعترافه بالحقيقة لجعل الجميع يتعرف عليها، مضيفا: «ومن موقفي هذا أعلن أن جميع المبالغ المالية التي حصلت عليها من خلال فوزي بالبطولة، سأقوم بالتبرع بها لفلسطين».

من جانبه، أزال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للسباحة صور السباح المصري عبد الرحمن سامح، وتشير بعض التقارير إلى أنه سيكون هناك موقف بمنعه من المشاركة الدولية خلال الفترة المقبلة.

search