الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبدالله محمود ضابط شرطة في «ستوب واتش» مع ناهد السباعي

أحمد عبدالله محمود

أحمد عبدالله محمود

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان أحمد عبدالله محمود، عن تعاونه مع الفنانة ناهد السباعي في عمل سينمائى جديد، من المقرر علاضه في العام المقبل 2024.

وقال «عبدالله محمود» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن الفيلم يحمل اسم «ستوب واتش»، ولكنه اسم مؤقت وليس نهائى، ومن الممكن تغييره خلال الفترة المقبلة.

وكشف عن تفاصيل شخصيته خلال أحداث الفيلم، موضحًا أنه يجسد دور ضابط شرطة، مشيرًا إلى أنه سيبدأ تصوير أول مشاهده في العمل خلال الشهر المقبل.

آخر أعمال أحمد عبدالله محمود

من ناحية أخرى، شارك الفنان أحمد عبدالله محمود مع الفنان ماجد المصري في حكاية «ريش أبيض»، ثاني حكايات مسلسل «حدث بالفعل».

«ريش أبيض» بطولة الفنان ماجد المصري، رنا رئيس، سينتيا خليفة، بسمة، ويجسد شخصية شقيق «بسمة» الأصغر، وهو شخص ثري، ويمتلك العديد من الأموال لكن والده قرر حرمانه من الميراث،ويحاول إسترداد أمواله ويكتشف أن زوج أخته هو السبب في كل المشكلات التي يواجهها فيقف بجانبها لتسترد حقوقها.

يتكون مسلسل «حدث بالفعل» من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي «تحت الحزام»، ريش أبيض» «قرض شخصي» و«لو بعد حين».