الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دندراوي الهواري: كل الدعم والمساندة لابن مصر البار «محمد صلاح»

هواري

هواري

أيمن عبدالمنعم

A A

أعرب الكاتب الصحفي دندراوي هواري، رئيس التحرير التنفيذي باليوم السابع، عن دعمه ومساندته الكاملة «لابن مصر الوطني» محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بعد الحملة التي تعرض لها محمد صلاح، والتي أسماها دندراوي «حملة ابتزاز رخيصة».

وكتب “الهواري” تغريدة عبر صفحته بموقع «إكس»، «يا سادة، محمد صلاح، لاعب كرة قدم، ليس قيادة عسكرية بارزة، أو دبلوماسي ضليع، أو  حتى مسؤول تنفيذي أو شعبي.. فلماذا نريد اقحامه وتوريطه فى (السياسة) إذا ما وضعنا في الاعتبار، أن هناك (لوبي صهيوني) قوي ونافذ ومؤثر في صنع القرار بالمطبخ السياسي لأمريكا وأوروبا، ولا يقوى (صلاح) كلاعب كرة، ولا مليون صلاح، على مواجهة هذا اللوبي، الذى يمتلك كل أدوات القوة والنفوذ».

وتابع: “محمد صلاح قبل أن يكون لاعبًا فهو مصري يحب وطنه ويدافع عن قضايا بلده، ويرفع رايتها في المحافل الدولية العديدة، وأنه لا يمكن أن يُطلب منه اكثر من ذلك”.

وأضاف: “مصر تدعم أشقائها في فلسطين بكافة وسائل الدعم، ولا يمكن أن نتعاطف مع كيان أو وضعه في مرتبة تفوق الدولة”.
واختتم “الهواري” تغريدته قائلا، “أنا أناصر بن بلدي محمد صلاح ضد الحملة الاخوانية الممنهجة، بعدما فشلوا في استمالة صلاح ليتعاطف معهم، مثل ما فعلوا مع نجم الأهلي الذي كان محبوبًا من الجميع وجعلوا منهم تمثال عجوة يوظفونه لتبييض وجه الجماعة الوقح”.

search