السبت، 06 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مستقبل وطن يوقع بروتوكول مع شركة icareer لتوظيف 100 ألف شاب

أحمد حسام أمين شباب مستقبل وطن

أحمد حسام أمين شباب مستقبل وطن

محمد ممدوح

قال أحمد حسام عوض أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، إنه يتولي المسؤلية منذ بضعة أشهر بعد تشكيل هيئه المكتب بالحزب، لافتًا إلى أن نسبة الشباب بين الشعب المصري تقدر بنحو ٦٠٪؜ .


وتابع خلال كلمة له بالملتقى التوظيفى للحزب، أن تفاصيل ترتيب اليوم، سبقها عدة لقاءات ومجهود كبير من أطراف متعددة، لافتًا إلى أن مبادرة مستقبل وطن تقدم 100 ألف فرصة عمل لشباب مصر، ما بين تدريب وتوظيف.

وأكد عوض أن فكرة البروتوكلات جاءت منذ أن تولي أمانة الشباب المركزية ، وعملت عليها أطراف متعددة تستحق الشكر، علي رأسها النائب أحمد عبد الجواد.

واستعرض أمين الشباب بعض إنجازات الأمانه، وأكد أن هناك أكاديمية لتأهيل الشباب من قبل مستقبل وطن، وافتتحت الأكاديمية الأولي بمحافظة الدقهيلية، بالإضافه إلي تطوير الكوادر الطلابية، ومشروع توظيف 100 ألف شاب بعد توقيع بروتوكول مع شركة icareer.

وتابع أن الأحزاب السياسية من المفترض أن يكون لها دور خدمي وتنموي بجانب دورها السياسى، مضيفا"بدأنا الشقين بالتوازي مع بعض من خلال مشروع كبير للأمانه المركزية للشباب بالحزب".

وتوافد العديد من الشباب علي المتلقي التوظيفي لحزب مستقبل وطن المقام بمتحف الحضارة بمنقطة مصر القديمة.
وتواجد العديد من الشباب والفتيات قبل موعد انطلاق الملتقي، وحرص العديد من الشباب علي التواجد مبكرًا.

ودعي حزب مستقبل وطن لإقامة ملتقي توظيفي والإعلان عن 100 ألف فرصة عمل وتدريب لشباب مصر بمشاركة كبري المؤسسات المصرية المتخصصة في مجال التوظيف والتدريب.
وكان الملتقي داخل المسرح الرئيسي بالمتحف القومي للحضارة بمنطقة الفسطاط وسط عدد كبير من المتقدمين للوظائف بحثًا عن عمل، وسط تنظيم كبير من الأمانة العامة للحزب.