السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى محمد: مواجهة الجزائر صعبة على المنتخبين.. ونلعب دائمًا للفوز

مصطفى محمد

مصطفى محمد

حسين العجيلي

A A

أكد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، والمحترف بصفوف نانت الفرنسي، أهمية مباراة الفراعنة الودية أمام الجزائر، المقرر إقامتها مساء الغد الإثنين، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات.

وقال مازحًا، في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب مصر قبل مواجهة الجزائر الودية: مصر دائمًا تفوز على الجزائر، استنادًا إلى آخر مواجهة رسمية جمعت بين المنتخبين، في دور نصف النهائي، لبطولة أمم إفريقيا 2010، والتي حسمها الفراعنة بنتيجة أربعة أهداف دون رد. 

مواجهة منتخب مصر والجزائر

وأضاف: بالتأكيد مباراة الجزائر صعبة وقوية على المنتخبين، خاصة أنه أحد الفرق القوية في قارة إفريقيا، ويضم العديد من اللاعبين المميزين، الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية المختلفة، نُكن كامل الاحترام لهم، والمواجهة بين المنتخبين  تعتبر قمة عربية، والمباراة بالغة الأهمية بالنسبة لنا"

وأردف مهاجم منتخب مصر: الشيء المهم هو أن تخرج المباراة بصورة جيدة أيًا كانت نتيجة اللقاء، نحن ندرس المنافس جيدًا، ونهتم بالتفاصيل ونلعب دائمًا لتحقيق الفوز أيًا كان المنافس، ونحاول تقديم أفضل ما لدينا استعدادًا للتصفيات المؤهلة لنهائيات المونديال.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب مصر قبل مواجهة الجزائر الودية: نحن نلعب بشكل دائم على الفوز في أي مباراة نخوضها، ودائمًا ما نتحدث مع بعضنا أننا منتخب مصر، ويجب أن نصل لأقصى حد خلال أي منافسة نخوضها.

وعن ظهوره بشكل مميز في الفترة الأخيرة وتألقه رفقة نانت الفرنسي، قال اللاعب مصطفى محمد: الشيء الذي أؤمن به أن الشخص يظل يعمل ويتعلم طوال الوقت، طالما أنه يطمح للوصول لأبعد نقطة.

وأنهى: أتمنى تحقيق اللقب لمنتخب مصر، وأحارب بكل ما لدي من قوة لتقديم 300% من مستواي، من أجل مواصلة صنع التاريخ لبلدي، وأتمنى أن نسعد الجماهير المصرية، وسنحارب لجلب كاس الأمم الإفريقية، والتأهل لكأس العالم.

search