الخميس، 01 أغسطس 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دنيا سمير غانم: أطفال غزة عايشين في رعب ..ومحتاجين تبرعاتنا

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

ندى يوسف

A A

تضامنت الفنانة دنيا سمير غانم، سفيرة النوايا الحسنة في اليونسيف مع الشعب الفلسطيني جراء الاعتداء الإسرائيلي، ونادت جمهورها ومحبيها بالتبرع من أجل إنقاذ أطفال غزة.

ونشرت «غانم»، مقطع فيديو تدعم به الشعب الفلسطيني، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت: «أكتر من مليون طفل فى غزة عايشين فى رعب، وحرمان من كل أساسيات الحياة، قلوبنا موجوعة عليهم لكن تعاطفنا لازم يكمل بمساهمتنا فى توفير المساعدات الإنسانية ليهم .. أتبرعوا لأطفال غزة من خلال اليونسيف».

نجوم الفن يدعمون الشعب الفلسطيني

يذكر أن هناك الكثيرون من نجوم الوسط الفني، وجهوا رسائل الدعم والمواساة للشعب الفلسطيني، وطالبوا متابعيهم بالتبرع لضحايا غزة، كما شارك العديد في حملة الهلال الأحمر للتبرع بالدم لضحايا فلسطين بعد الهجوم الإسرائيلي.

كما أعلن الفنان محمد رمضان، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني الشقيق، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة بسبب صمته ومواصلة أعماله الفنية، وحفلاته الغنائية.

ونشر «رمضان» مقطع فيديو من كواليس تحضيراته لأغنيته الجديدة، والتي من المقرر تقديمها خلال كأس الأمم الإفريقية 2023، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام». 

وعلق: «لا استطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطيني بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم».

واستكمل: «وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من أمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا».