الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر بالقميص الأحمر و الجزائر بالأخضر

منتخب مصر

منتخب مصر

إسلام عبدالجليل

A A

أسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر والجزائر عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت الأبيض، بينما يرتدي المنتخب الجزائري الطاقم الأخضر ، وذلك في الودية التي تجمع المنتخبين في السابعة مساء غد الاثنين باستاد هزاع بن زايد .

حضر الاجتماع كل من : على محمد علي إداري منتخب مصر و عبدالله سيد مدير المهمات بمنتخب مصر .


تاريخ مواجهات مصر والجزائر في جميع البطولات

واجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في 29 مباراة، حيث تقابلا في 7 مباريات في تصفيات «كأس العالم»، و5 مباريات في بطولة «كأس الأمم الأفريقية»، و4 مباريات في تصفيات كأس أمم أفريقيا، ومباراتين في بطولة «دورة الألعاب الأوليمبية»، ومباراة في بطولة «دورة الألعاب الأفريقية»، ومباراة في بطولة «دورة البحر المتوسط»، و8 مباريات في الإطار الودي، ومباراة في بطولة «كأس العرب».

واستطاع المنتخب المصري أن يحقق الفوز في 9 مباريات، بينما تعادل المنتخبين في 9 مباريات، وحقق المنتخب الجزائري الفوز في 11 مباراة، استطاع المنتخب المصري أن يسجل 35 هدفا، اما المنتخب الجزائري فتمكن من تسجيل 33 .

قائمة منتخب مصر

ضمت قائمة منتخب مصر 25 لاعبًا هم: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود «تريزيجيه»، عمر مرموش، محمد النني، محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي ، أحمد فتوح، علي جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، طارق حامد، مروان عطية، أحمد سيد «زيزو»، أحمد نبيل كوكا ، محمود حماده، حمدي فتحي، مصطفي فتحي، حسين الشحات، مروان حمدي.

search