الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيلان علاء تكشف كواليس صورتها مع الفنان محمد صبحي

جيلان علاء

جيلان علاء

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة جيلان علاء، عن كواليس صورتها مع الفنان محمد صبحي وهي طفلة،  والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها كانت تحضر مسرحية «ماما أمريكا» برفقة جدها لأنه كان صديقا شخصيا له.
 

وقالت «جيلان» في تصريح لـ «الجمهور» إنها كانت تحب الفنان محمد صبحي للغاية وضغطت على جدها للذهاب إلى المسرحية، موضحة: «كنت محضرة كلام كتير عشان أقوله وأني قد إيه بحبه، ولكن لم شوفته ماقولتش أي حاجه وزعلت من نفسي وكان نفسي أقوله ازاي مش تختارني لدور هدى في مسلسل يوميات ونيس».
 

وأضافت أنها ذكرته بعد ذلك بكل هذا الحديث عندما أصبحت ممثلة، وأن علاقتهم جيدة جدًا ودائمًا يطمن عليها ويدعمها في أي عمل تقدمه، مشيرة الي أن الصورة انتشرت عقب عيد ميلاده وأنها لم تعرف من قام بتسريبها.
 

آخر أعمال الفنانة جيلان علاء

يُذكر أن الفنانة جيلان علاء، شاركت في مسلسل «نصي التاني» الذي يضم عددا من نجوم الفن، جاء أبرزهم الفنان علي ربيع، ميرنا نور الدين، وبسنت شوقي، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، وفاء عامر، ياسمين رئيس، إيمان السيد، محمد محمود، وغيرهم.
 

وتدور أحداث مسلسل «نصي التاني» في إطار اجتماعي كوميدي، حول دور موظف في بنك يجسده الفنان علي ربيع، ويلتقي مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب جديدة معها، كما يتكون العمل الفني من 10 حلقات فقط.

search