الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سماح أنور لـ «الجمهور»: صوري حقيقية وليس ذكاء اصطناعي

سماح أنور

سماح أنور

ندى يوسف 

A A

تصدرت الفنانة سماح أنور ، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعد الصور التي نشرتها عبر حسابتها الرسمية، واعتقد الجمهور بأنها مستخدمة تقنية الذكاء الاصطناعي.

وكشفت سماح في تصريحات لـ «الجمهور»، عن حقيقة تعديل صورها بتقنية الذكاء الاصطناعي ، مؤكدة أن الصور حقيقية ولم تستخدم تلك التقنية لإظهارها بهذا الشكل.

وأشارت سماح أنور إلى أنها خضعت لجلسة تصوير في دبي وباريس بشكل احترافي، من تصوير أحد المصورين خاص بمجلة «vog» العالمية، موضحة أن شركة الميديا التابعة لها تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في الكثير من الصور.

من جانبها، نشرت الفنانة سماح أنور أكثر من صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ظنها البعض بتقنية الذكاء الاصطناعي تزامنًا مع أزمات المطربين والملحنين مع الذكاء الاصطناعي، وإقبال الكثيرون على هذه التقنية الحديثة.

وتفاعل الجمهور مع صور سماح أنور، وجاءت التعليقات كالتالي: «كإنى أرى فتاة من أفلام ألمانية وقت هتلر تحياتى سيدة الجميلة»، «في دور أنا شايفك فيه تقدري تعمليه ببراعة لو أتعمل مسلسل من 6 حلقات دور الفنانة ليلي فوزى في فيلم ضربة شمس»، «إيه الجمال ده ياسموحة..️ ماشاء الله قمر»، «إيه الصور الجامدة دي».واعتقد البعض أن سماح أنور تستعد للمشاركة في عمل فني جديد، وأن هذا هو اللوك، الذي ستظهر به خلال أحداث العمل، وأنها نشرت تلك الصور حرصًا منها على حصد آراء الجمهور، خاصةً بعد إعلانها اعتزال السوشيال ميديا.

search