الخميس، 01 أغسطس 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب ألمانيا يحقق الانتصار الثاني على التوالي تحت قيادة ناجلزمان

لاعبي منتخب ألمانيا

لاعبي منتخب ألمانيا

إسلام عبدالجليل

A A

حقق المنتخب الألماني الفوز الثاني على التوالي بعد قيادة المدير الفني ناجلزمان، بعد سلسلة من الهزيمة في 4 مباريات والتعادل في مباراة، بالفوز على المنتخب الألماني تحقيق فوزًا هامًا على نظيرة الأمريكي في ثاني مباريات المدير الفني ناجلزمان، على أرضية ملعب برات آند ويتني في ملعب رينشلر فيلد في الولايات المتحدة الامريكية.

أحرز الهدف الأول للمنتخب الأمريكي نجمه بوليسيتش في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، ليعود المنتخب الألماني ويعادل النتيجة عن طريق لاعب خط وسط الفريق إلكاي جوندوجان، ويعود منتخب المانشيفت لتقدم بهدف نيكلاس فولكروغ، ويختتم جمال موسيالا أهداف اللقاء في الدقيقة 61..

وفاز المنتخب الألماني على نظيرة الفرنسي في أولي لقاءات الفريق الودية بهدفين لهدف.

موعد مباراة منتخب ألمانيا المقبلة

من المقرر أن يواجه المنتخب الألماني نظيره المكسيكي، ضمن أجندة اللقاءات الودية في يوم الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة.

قائمة المنتخب الألماني 

وقد قرر المدرب «هانزي فليك»، استدعاء 24 لاعب في قائمة المنتخب الألماني، حيث ضمت القائمة كلًا من: 

حراسة المرمي: مارك اندري تير شتيجين ، كيفين تراب ، اوليفر بومان.

خط الدفاع: إيمي كان ، روبين جوسينس ، بنجامين هينريك ، جوشوا كيميش ، فيليكس ، انطونيو روديجير ، نيكو شولتيربيرك، نيكلاس زولي ، جوناثان تاه ، ماليك تياو،

بينما في خط الوسط: جوليان براندت ، نيكولاس فولكروج ، باسكال جروس ، الكاي جاندوجان ، كاي هافرتيز ، جوناس هوفمان ، جمال موسيالا، فلوريان فيرتز، في خط الهجوم: سيرج جنابري ، ليروي ساني ، كيفين شادي.