الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يفقد ملايين المتابعين بسبب عدم دعمه للقضية الفلسطينية

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

يواصل محمد صلاح نجم المنتخب المصري، ولاعب الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، فقدان العديد من المتابعين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولازالت عملية انتقاد اللاعب مستمرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وأطلق بعض الأشخاص هاشتاج، لإلغاء المتابعة لمحمد صلاح، وذلك بسبب الغضب الكبير الذي يسود الشارع المصري والعربي.

وتراجع عدد متابعي محمد صلاح خلال الساعات القليلة الماضية، لـ 16 مليون متابع، بعد أن كان 17.2 مليون، ويأتي ذلك بسبب غضب البعض من روادي السوشيال ميديا، لتغاضي محمد صلاح حتى الآن، عن دعم القضية الفلسطينية على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، جراء الأحداث الأخيرة التي شهدتها الأراضي الفلسطينية، من اعتداءات متكررة من قبل جيش الاحتلال.

وسيطرت حالة من الغضب في الأيام القليلة الماضية على رواد التواصل الاجتماعي، وبدأوا في انتقاده وشن حملة للهجوم عليه، بسبب عدم دعمه لفلسطين بأي شكل من الأشكال، في ظل التصاعد المستمر للأحداث وهجوم جيش الاحتلال على قطاع غزة.

وكانت آخر رسالة دعم من محمد صلاح لفلسطين، في الحادي عشر من شهر مايو لعام 2021، والتي نشرها عبر منصة تبادل التغريدات القصيرة "إكس"، "إنني أدعو جميع زعماء العالم، بما في ذلك بوريس جونسون، رئيس وزراء البلد الذي كان موطني طوال السنوات الأربع الماضية، إلى بذل كل ما في وسعهم، للتأكد من توقف أعمال العنف وقتل الأبرياء على الفور، لقد طفح الكيل".

search