السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مباراة الكلاسيكو.. تشافي يواجه مأزقًا بسبب بيدري

تشافي

تشافي

محمد أباظة

A A

أصبح تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا في مأزق مع إمكانية عدم لحاق نجمه بالمشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني. 

وكان من المقرر أن يحصل بيدري على تصريح طبي بشأن تأكيد إمكانية مشاركته في المباريات عقب نهاية التوقف الدولي قبل مباراة الكلاسيكو بأسبوع. 

وتعرض بيدري للإصابة في التدريبات الجماعية يوم 24 أغسطس الماضي في العضلة المستقيمة في فخذه الأيمن، ليصبح بيدري غائبا عن الملاعب لمدة شهرين ليغيب عنه إيقاع المباريات لكنن قد ينتقل إلى التدريبات هذا الأسبوع. 

وسيكون من الصعب رغم عودته القريبة للتدريبات، لحاقه مباراة أتلتيك بيلباو بعد نهاية التوقف الدولي بشكل مباشر، فيما ستكون فرصه للمشاركة في مباراة شاختار دونتسيك الاوكراني في دوري أبطال أوروبا، محل الشك أيضا.

ولن يستطيع بيدري المشاركة بشكل أساسي أمام ريال مدريد يوم 28 أكتوبر الحالي، وحال تواجده في الكلاسيكو سيكون على دكة البدلاء.

لا يريد برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز التسرع لعودة بيدري جونزاليس للمباريات مثلما حدث مع رونالد أراوخو وسيخضع النجم الإسباني للفحوصات الطبية؛ والرنين المغناطيسي كل أسبوع أو عشر أيام.

search