الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سوسن بدر تستعد لتصوير مسلسل «حدوته منسية»

الفنانة سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر

يمنى سعيد

A A

أعلنت الفنانة سوسن بدر عن تحضيرها لأحدث أعمالها مسلسل «حدوته منسية»، وذلك من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» لصورة تجمعها مع فريق عمل المسلسل.

ونشرت «بدر» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورة من تحضيراتها للمسلسل إلى جانب فريق العمل، وعلقت عليها، قائلة: «تحضيرات مسلسل حدوته منسيه.. انتظرونا».

مسلسل «حدوته منسية» من بطولة كلًا من سوسن بدر، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، ريم سامي، طارق صبري، نانسي صلاح، عبير صبري، محمود حجازي، أحمد صيام، أحمد فهيم، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

تجدر الإشارة، إلى أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، كانت من خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «بابا المجال» مع الفنان مصطفى شعبان، ورياض الخولي، وباسم سمرة، وجومانا مراد، ونسرين أمين، ومحمد نجاتي، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، ومحمد رضوان، وفرح يوسف، وسهر الصايغ، بالإضافة للفنانين القديرين أحمد ماهر وصبري عبد المنعم.

من ناحية أخرى، الفنانة سوسن بدر على موعد مع مهرجان «الجونة السينمائي»، وذلك من خلال مشاركة فيلمها «آل شنب»، والذي ضم نخبة كبيرة من النجوم، من بينهم الفنانة ليلى علوي، ولبلبه، وخالد سرحان، وأسماء جلال، وهيدي كرم، وحسن مالك، ومحمود البزاوي، وعلي الطيب، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج أيتن أمين.

search