الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يستبعد القضاء لبيب وجعفر والعتال من انتخابات الزمالك؟

أرشيفية

أرشيفية

أحمد عبد العظيم

A A

تصدر محكمة القضاء الإداري بـ مجلس الدولة، بعد قليل، حكمها في الدعوى المقامة من فاروق فؤاد جعفر محمد، عضو عامل بنادي الزمالك ولاعب نادي الزمالك الأسبق.

فاروق جعفر يقيم دعوي لاستبعاد لبيب 

الدعوي المقامة من فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق، طالبت باستبعاد حسين أحمد لبيب عمر من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية في الانتخابات نادي الزمالك الحالية.

كما تنظر محكمة مجلس الدولة دعاوى أخري مقامة باستبعاد مرشحين بنادي الزمالك، ومنها دعوي مقامة من ماجد فاروق عبدالجواد الحنبلي، محامٍ ومرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، باستبعاد حسين أحمد لبيب، المرشح منصب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية.

انتخابات نادي الزمالك

وطالبت الدعوي باستبعاد حسين أحمد لبيب مرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك، وفاروق فؤاد جعفر لسابق الحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في القضية رقم 170 لسنة 2014 جنايات الجيزة.

والجدير بالذكر أن القائم علي إدارة نادي الزمالك حاليًا لجنة مكلفة مكونة من الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للنادي، ومعه أحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي بناء على تكليف من الجهة الإدارية.

كما انتهت مهلة الترشح على انتخابات نادي الزمالك لأختيار منصب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية واختيار مجلس منتخب يتولى مهمة إدارة النادي، خلال 4 سنوات مقبلة.