الأحد، 07 يوليو 2024

12:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجم جديد داخل برشلونة يفكر في الرحيل إلى الدوري الأمريكي

برشلونة

برشلونة

محمد أباظة

يفكر قائد برشلونة في الرحيل عن صفوف البرسا في أقرب وقت ممكن وقد تكون وجهته مثل ثلاثي السابق للنادي الكتالوني، وينتقل إلى الدوري الأمريكي. 

كان سيرجيو بوسكيتس و جوردي ألبا وليونيل ميسي رحلوا إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، بعد نهاية عقودهم مع برشلونة وباريس سان جيرمان. 

قد يلتحق بهم في الدوري الأمريكي سيرجي روبيرتو بعدما أصبح دوره محدودا مع برشلونة وخطط تشافي هيرنانديز في الموسم الكروي الحالي لكنه يحافظ على التزامه ويعمل كدوره كقائد للبرسا ويعلم ما الذي ينبغي عليه القيام به داخل الفريق.

لعب سيرجي روبيرتو مباراتين فقط هذا الموسم فيما شارك جواو كانسيلو المعار من مانشستر سيتي للبرسا بشكل أساسي في تشكيلة البارسا في مركزه، الظهير الأيمن.

أبدى روبيرتو اهتمامه بالرحيل إلى الدوري الأمريكي ويخطط بالفعل إلى اللعب هناك في الموسم الكروي الجديد والسفر مع عائلته، بعد تطور الكرة هناك، قبل بطولة كأس العالم التي ستستضيفها رفقة المكسيك وكندا.

وذهب سيرجي روبيرتو إلى الولايات المتحدة الأمريكية في أكثر من مناسبة خاصة مدينة نيويورك ، ويتقن اللغة الإنجليزية بشكل جيد لذا سيكون الأمر ليس صعبا عليه حال قرر الانتقال إلى هناك بعد قلة دوره في التشكيل الأساسي مع برشلونة.