السبت، 05 أكتوبر 2024

10:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنص الثمن.. اشتري آيفون 15 برو ماكس من هذه الدولة

آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

نرغب جميعًا في شراء هاتف آيفون 15 برو ماكس، لكن تقف أسعاره عقبة كبيرة أمام هذه الرغبات، فأحبط سعره العديد من الأشخاص لوصوله إلى 100 ألف جنيه مصري، فاعترض الجميع على هذا السعر المبالغ فيه، وبدأ البعض يردد مقولة «ممكن بتمنه نشتري حاجات أهم بكتير» فتوجد العديد من السيارات المستعملة التي تصل إلى هذا السعر، ويُمكننا أيضًا تأسيس نادي اجتماعي بثمنه، وعلى الرغم من ذلك مازال حلم شرائه معلق في أذهان العديد من الأشخاص.

البحرين تخفض سعر آيفون 15 برو ماكس إلى هذا السعر

وصل سعر آيفون 15 برو ماكس في دولة البحرين إلى 561 دينار أي ما يعادل 55 ألف جنيه مصري، فيمكننا توفير نصف ثمنه عند شرائه من هذه الدولة، فهو لا يختلف إطلاقًا عن هواتف الآيفون التي توجد في باقي الدول.

ويقبل عدد مهول من المستخدمين على شراء هاتف آيفون 15 برو ماكس، بسبب مزاياه الكثيرة التي تُسهل لنا العديد من الأمور الحياتية على الرغم من المشكلة الكبيرة التي واجهت شركة «آبل» أثناء إصداره.

خصائص فريدة لأحدث إصدارات «آبل»

يساعد هاتف آيفون 15 برو ماكس على إخفاء عيوب الوجه، فهو يظهره بشكل واضح خالي تمامًا من المشكلات مثل الحبوب والنمش وباقي العيوب الجلدية، بجانب إمكانية التقاط الصور والفيديوهات في ظل الإضاءة الضعيفة.

وحقق آيفون 15 ميزة طال انتظارها تتعلق بسعه بطاريته التي وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يحمي الهاتف من الاختراق.

ويُقاوم آيفون 15 الغبار بشكل كبير، نظرًا لأنه يعتمد على طريقة معينة في التصنيع، ويتشابه مع آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، لكنهما يتميزان بإمكانيات أعلى وأكثر تطورًا.

search