الأحد، 07 يوليو 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على خطى دياز.. ريال مدريد يخطط لإعادة أليكس خيمينيز من ميلان

أليكس خيمينيز

أليكس خيمينيز

محمد أباظة

بدأ مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني إعادة احد نجومه المعارين إلى صفوف أي سي ميلان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأنتقل اللاعب أليكس خيمينيز الظهير الأيمن، من فريق شباب ريال مدريد إلى صفوف اي سي ميلان لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

يراقب ريال مدريد مدى تطورات ومستوى خيمينيز مع ميلان خاصةً أن موهبة اللاعب التي يمتلكها تثير إعجاب مسؤولو ميلان ولديه نية لتصعيد الإسباني إلى صفوف الفريق الأول.

يعلم ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق أي سي ميلان مدى تطور خيمينيز مع فريق الشباب الروسونيري وينوي الاعتماد عليه هذا الموسم.

ويخطط نادي ريال مدريد لإعادة لاعبه الشاب المعار إلى ميلان في الصيف المقبل لا سيما أن لديه مع الملكي عقدا مستمرا حتى صيف 2027.

يرى مسؤولو ريال مدريد أن رغبة اللاعب ستكون هي الحاسمة في عودة الإسباني إلى مدريد او الاستمرار مع ناديه المعار إليه ميلان.

يخطط نادي ريال مدريد لإعادة خيمينيز مثلما فعل مع إبراهيم دياز الذي لعب مع أي سي ميلان لمدة ثلاث مواسم على سبيل الإعارة قبل أن يعود إلى الفريق الأول في الميرنجي هذا الموسم.

فيما كتبت صحيفة “آس” أن أليكس خيمينيز الظهير الأيمن المُعار إلى ميلان كانت بدايته في أكاديمية ميلان مذهلة، لقد تأقلم سريعاً واسمه موجود بالفعل على طاولة بيولي مدرب الفريق الأول.

وتابعت أن اللاعب يقترب من اللعب مع الفريق الأول وأن بيولي يتابعه وميلان لديه خيار الشراء؛ لكنها أشارت أن ريال مدريد يتابع اللاعب عن كثب كما حدث مع إبراهيم دياز، لقد جدد اللاعب عقده مع ريال مدريد قبل الخروج على سبيل الإعارة ، عقده حتى عام 2027 بالإضافة لوجود الماكينة للتمدي إلى  عام آخر.