الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

10:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كشف علاقة سائق التاكسي بزوجته فأنهى حياته في إمبابة.. القصة الكاملة

أرشيفية

أرشيفية

أحمد عبد العظيم

A A

شهدة منطقة إمبابة  التابعة لمحافظة الجيزة واقعة مأساوية، عقب قيام زوج بالتخلص من حياة سائق، بسلاح أبيض (سكين) لوجود علاقة عاطفية تجمع المجني عليه بزوجته.

بداية الواقعة

كانت البداية عندما حدثت مشاكل بين المتهم وزوجته ليبتعد عن زوجته لبعض الوقت مما دوفع أحد الأشخاص ويعمل سائق الي التعرف علي زوجته المتهم لتنش أبينهما علاقة عاطفية.

وبعد عدة أيام قرر الزوج بالعودة الي زوجته مره اخري وانهاء الخلافات بينهما فقرر المجني علي الابتعاد عن زوجة المتهم لبعض الوقت حتي لا يعرف الزوج بالعلاقة التي تجمعهما.

لتمر الأيام ويقرر المجني على العودة إلى الذكريات التي جمعته بزوجة المتهم ويرغب في استرجاع علاقته العاطفية مع سيدة بعد زواجها.

وعقب رغبت المجني عليه بالتقرب من عشيقته تصادف وتقابل مع زوجها الي بلغه رساله شديدة اللهجة تضمنت تحذير من العودة مرة أخرى إلى المنطقة والبعد عن زوجته.

إلا أن المجني عليه قرر العودة مرة أخري بعد تحزير الزوج المتهم، وعاد وبدأ يتحدث عن العلاقة العاطفية التي جمعته مع زوجة السائق، فقام بالتعدي عليه بسكين وإصابته بـ 3 طعنات.

وعقب اعتداء الزوج المتهم علي المجني عليه وتوجه عدت طعنات له، تم نقل المصاب إلى المستشفى، وتم ضبط الزوج وزوجته.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية اخطار من مستشفى الهرم باستقبال أحد الأشخاص ويعمل سائق ويبلغ من العمر 31 سنة وبه عدة طعنات منها جرح شبه نافذ بالجانب الأيسر من البطن وجرح قطعي بالذراع الأيسر.

وعقب سأله عن ما حدث معه اتهم أحد الأشخاص ويعمل سائق ويبلغ من العمر 45 سنة، وزوجته ربة منزل، وتبلغ من العمر، 40 سنة، وقرر خلال استجوابه أنه تجمعه علاقة عاطفية مع زوجة المتهم أثناء انفصالها عن زوجها منذ فترة، وانقطعت عقب عودتها لزوجها.

كما أقر المجني عليه وأنه حاول التردد عليها، أملا منه لإعادة تلك العلاقة إلا أنه فوجئ حال مقابلته لها في منطقة سكنها، بقيام زوجها بالتعدي عليه بسكين كان بحوزته.

search