الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موراتا يقترب من معادلة رقم سيلفا وتوري في قائمة هدافي إسبانيا

موراتا

موراتا

إسلام عبدالجليل

A A

يمر ألفارو موراتا لاعب فريق أتليتكو مدريد بأفضل فتراته الكروية، على المستوي الدولي، بعدما اقترب من تجاوز ديفيد سيلفا وفرناندو توريس في قائمة هدافي المنتخب الإسباني عبر التاريخ.

يمتلك ألفارو موراتا في سجله التهديفي مع المنتخب الإسباني 34 هدف، قبل مباراة اليوم أمام منتخب النرويج وفي حالة تسجيلة هدف سيعادل رقم النجم العالمي ديفيد سيلفا لاعب الماتدور بـ 35 هداف لكل لاعب وينقصه 3 أهداف من معادلة رقم توريس.

وفي حالة مشاركة موراتا في مباراة اليوم أمام منتخب النرويج سيصل للمباراة رقم 68 منذ ظهوره لأول مرة تحت قيادة فيسنتي ديلبوسكي، في نوفمبر 2014.

إسبانيا تواجه النرويج في مباراة حاسمة للتأهل إلى يورو 2024

يستعد المنتخب الإسباني لمواجهة نظيره النرويجي مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات تصفيات «أمم أوروبا 2024»، المقامة في «ألمانيا» في شهر يونيو القادم.

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد «وليفال ستاديوم» ملعب المنتخب النرويجي، يدخل المنتخب الإسباني المباراة بقيادة المدرب «دي لافوينتي» بهدف أخذ خطوة كبيرة من أجل التأهل إلى يورو 2024.

ترتيب المجموعة

يحتل منتخب اسكتلندا صدارة المجموعة حيث يمتلك 15 نقطة، في الوصافة يقبع منتخب إسبانيا برصيد 12 نقطة لكن بمباراة أقل من المنتخب الأسكتلندي، منتخب النرويج في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، جورجيا الرابع برصيد 4 نقاط، اما المنتخب القبرصي يقع في المركز الأخير بلا نقاط.

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الإسباني

ومن المتوقع أن يذهب المدرب «دي لافوينتي» بهذه التشكيلة، في حراسة المرمي: أوناي سيمون، دفاع المنتخب: (كارفخال، لينورموند، لابورت، خوسيه جايا، وسط الملعب: اليكس باينا، رودريجو هيرنانديز، فابيان رويز، هجوم المنتخب: أويازابال، موراتا، فيران توريس).

القناة الناقلة للمباراة

سيتم نقل المباراة على قناة «بي ان سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الحصري والوحيد للتصفيات في الشرق الأوسط.