الخميس، 11 يوليو 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مخرج «كامل العدد» يكشف كواليس العرض ومن أين جاءت الفكرة

المخرج خالد الحلفاوي

المخرج خالد الحلفاوي

ياسمين شهاب

كشف المخرج خالد الحلفاوي، عن كواليس عرض مسلسل «كامل العدد» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاح كبير والعمل من بطولة كلًا من دينا الشربيني، شريف سلامة. 

وقال «الحلفاوي» في تصريح لـ «الجمهور» إنه لم يكن متخوف من فكرة أن مسلسل «كامل العدد» سيعرض عبر منصة لأن هناك العديد من الأعمال التي تم عرضها عبر منصات وحققت نجاح كبير. 

وأضاف أن فكرة المسلسل مأخوذة من فيلم «عالم عيال عيال» الذي كان من بطولة رشدي أباظة، سميرة أحمد، وأنه قام بكتابة إهداء على تتر المسلسل إلى صناع العمل، موضحًا: «أنا معترف أن فكرة المسلسل واخدينها من فيلم عالم عيال عيال والفيلم أصلًا برضو عن فيلم أجنبي وهو في الأصل رواية».  

تفاصيل مسلسل «كامل العدد»

مسلسل «كامل العدد» بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد كمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد. 

 وتدور أحداث المسلسل حول عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف. 

يُذكر أن المخرج خالد الحلفاوي، قام بتقديم فيلم «تسليم أهالي» الذي تم عرضه عام 2022 والعمل بطولة كل من: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، الراحلة دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، من تأليف شريف نجيب. 

وفيلم «تسليم أهالي» تدور أحداثه في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة