السبت، 05 أكتوبر 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بعد 11 سنة شغل».. موظف يحاول قتل مديره بعابدين وسرقة أمواله

أرشيفية

أرشيفية

أحمد عبد العظيم

A A

كشفت التحقيقات في الواقعة المعروفة إعلاميا "بموظف يحاول قتل مديره بعابدين وسرقته"، خطة المتهم لأنهاء حياة مديره وسرقته بمنطقة عابدين ولك بعد أن تمكن من معرفة كل الأشياء التي تخص حياة المجني عليه.

وأقر المتهم محاولة قتل مديه بعابدين وسرقته، أنه يعمل بمحل ملابس مع الضحية منذ 11 عام، وفي أحد الأيام قرر أن يسرقه مديره، وانه يوم الواقعة دخل علي مديره وأخبره بوجود عطل في عداد المياه الخاص بالمحل.

وأكمل المتهم أمام رجال التحقيق، أن عقب أخباره للمحني عليه بعطل عداد المياه ذهب الضحية مع المتهم الي مكان العداد، وعند استدارة الضحية للمجني علية شرع المتهم في انهاء حياته وخنقة.

وأضاف المتهم أمام رجال التحقيق، أن بعد خنقه للمجني عليه وقع قتيلا امامه علي الأرض، فشعر المتهم بأن الضحية قد فقد حياته، فسرق المتهم عقب ذلك المفاتيح الخاصة بخزنة المجني عليه ليسرق الأموال الخاصة بالضحية.

وقال المتهم بقتل وسرقة مديره بعابدين، أن بعد قيامه بسرقة مديره شرع في الهروب ولاكن سعر المارة بالجريمة وامسكوا به وبعد ذلك أخذوا المجني عليه الي المستشفى واكتشفوا أن المجني عليه علي قيد الحياة، وأن سبب الاغماء أزمة قلبية مفاجئة.

والجدير بالزكر أن البداية كانت عندما تلقت غرفت النجدة بلاغ من أحد المستشفيات يفيد بورد مسن يبلغ من العمر 80 عام وبه أثار محاولة خنق.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الامن بمنطقة عابدين من القاء القبض علي المتهم بقتل مديده ومحاولة سرقته

search