الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل زواجها من مجدي الهواري.. من هي دنيا عبدالمعبود؟

دنيا عبد المعبود

دنيا عبد المعبود

محمود الجلفي

A A

يحتفل اليوم المخرج مجدي الهواري بزواجه من عارضة الأزياء دنيا عبدالمعبود، بعد مرور خمس سنوات على انفصاله من النجمة غادة عادل، وبعدما وضع شرط صعب للغاية ضمن شروط زواجه.

شرط زواج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود

في أحد البرامج التي استضافت مجدي الهواري والفنانة غادة عادل، تحدث عن إمكانية زواجه مرة أخرى قائلا: «إن تلك الخطوة لن يقدم عليها ما لم تحب زوجته الجديدة غادة عادل».

وتحدث مجدي الهواري «هو أنا مجنون.. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني.. هل هي هتبقى متقبلة إني مازلت بحبك لإنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي».

فهل تحقق هذا الشرط في الفنانة دنيا عبدالمعبود، وبالفعل أحبت غادة عادل حتى يتزوج منها، أم تنازل مجدي الهواري عن هذا الشرط.

من هي دنيا عبد المعبود

 دنيا عبد المعبود، مصممة أزياء مصرية، إضافة إلى مشاركتها فنيًا في عدد من الاعمال الفنية التي تم عرضها خلال الفترة الأخيرة، ولعل أبرزها مسلسل «حدث بالفعل» و«إلا أنا»، وفيلم «وش في وش» ومسلسل «ونحب تاني ليه». 

ويعد المخرج مجدي الهواري هو الزوج الثاني لدنيا عبد المعبود، حيث كانت لها تجربة زواج سابقة من مدير التصوير كريم أشرف واسفرت الزيجة الاولى عن طفلة تدعى «تيا».

أعمال دنيا عبد المعبود مع زوجها السابق 

شاركت دنيا عبد المعبود زوجها السابق كريم أشرف في العمل بمجموعة أعمال فنية منها 30 يوم للفنان آسر ياسين ولآخر نفس مع ياسمين عبد العزيز. 

وكشفت دنيا عبد المعبود، عن أنها شاركت في فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد قائلة: أنها حرصت على إظهار أبطال العمل بشعر مختلف وبطريقة مختلفة لم يظهرا به من قبل.

 


 


 

search