الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد توريط نسرين طافش في أزمة أخلاقية.. فنانتان داخل دائرة الاتهام

الفنانة نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش

محمود الجلفي

A A

خرج منذ قليل الخبير التقني في برنامج الذكاء الاصطناعي آدار محمود، بتصريحات علي إحدي الفضائيات يؤكد فيها رغبة إحدى الفنانات السوريات في توريط الفنانة نسرين طافش في أزمة أخلاقية، بتركيب صوتها على بعض الكلمات المنافية للآداب العامة، مما يضعها في مشكلة كبيرة.

وأثار هذا التصريح تساؤل الجمهور، عن شخصية الفنانة السورية التي تريد إيذاء وتوريط نسرين طافش في أزمة أخلاقية، ويرصد «الجمهور»، أبرز الفنانات السوريات التي وقعت بينها وبين «طافش»، أزمات أدت إلى خراب بيوتهن.

طلاق الفنانة أصالة

في وقت سابق، أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، الجدل بعدما تم إتهامها بكونها سببا رئيسيا في طلاق مواطنتها الفنانة السورية أصالة من زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج طال لسنوات عديدة.
وخرجت نسرين طافش، وقتها، للرد على الاتهام، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية، حيث قالت: «إن كل ما يمكن قوله أن ما يتردد غير صحيح وما يشيع هذه الشائعة هم ناس فاضية كما وصفتهم المطربة أصالة والتى ردت بقوة عليهم».
 

خيانة تيم حسن لزوجته ديما بياعة مع نسرين طافش

في أحد اللقاءات التليفزيونية تحدثت الفنانة السورية ديما بياعة عن تعرضها للخيانة، وكيف عرفت بالأمر، بعدما وصلت لها رسالة نصية من «فاعل خير» حسب قولها، توضح لها أن زوجها يخونها مع صديقتها، واستمرت في محاولات للتحقق من الأمر حتى وصلت للحقيقة، وعندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة، لأن نسرين طافش صديقتها منذ أربع سنوات، ودخلت بيتها كثيرا، ورغم معرفتها ان لها أولادا، لم تتردد بخيانتها مع زوجها.

والمثير للجدل في الأمر، أن ديما بياعة لم تواجه نسرين طافش بخيانتها، ولكنها فقط أرسلت لها رسالة، وهي لم تنكر أو ترد على حقيقة الأمر، والأصعب من ذلك أن «طافش» وصفت «ديما بياعة» ببعض الكلمات الصعبة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، رغم ان لدى «بياعة» أدلة قوية على خيانتها لها مع زوجها تيم، ومنها نص بعض الرسائل، وكشوفات بمكالمات الهاتف،إضافة إلى أن «تيم حسن» اعترف بعلاقته وأخبر زوجته بالحقيقة، وأكد لها أن نسرين طافش كانت نزوة في حياته ومضى عليها وقت وابتعد عنها.

فهل قررت إحدي هذه الفنانات الانتقام لنفسها والرد عليها رغم مضي الزمن على هذه الأزمات باستخدام الذكاء الاصطناعي، الذي يعتبر حافزا كبيرا للرد علي ماحدث لهم.

 

search