الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤتمرات وندوات وتسهيلات.. أبرز خطط النواب لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات

مجلس النواب

مجلس النواب

محمد شراط

A A

كشف العديد من أعضاء البرلمان، عن الخطط والإجراءات التي يسيرون عليها في الفترة المقبلة، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة في محيط دوائرهم الانتخابية، موضحين أنهم سيقومون بعمل لقاءات وندوات لتوعية الأشخاص بالإنجازات والاستثمارات، التي قام بها الرئيس السيسي في الفترة الماضية.

النائب إبراهيم عويس: سنقوم بعمل حملات توعية ولقاءات لدعم الرئيس السيسي

كشف «إبراهيم عويس» ، عضو مجلس النواب، بحزب مستقبل وطن، عن خطة دعم الحزب في محافظة القليوبية، للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لاستكمال ما تم بدئه من إنجازات واستثمارات . 

وتابع «عضو النواب» في تصريحات لـ"الجمهور"، أنه سوف يقوم بعمل اللقاءات والندوات في محيط دائرته، لتوعية الأشخاص بالإنجازات والاستثمارات، التي تمت في عهد الرئيس السيسي، خلال الفترة الماضية بمختلف القطاعات، مبينا الدور الذي قام به الرئيس في النهوض بالبنية التحتية للدولة المصرية، والجهود التي بذلها للحفاظ علي الدولة المصرية من المخططات العدوانية التي تخطط لنا من الدول العدائية.

ونوه إلى أن ما قدمه الرئيس السيسى للحفاظ على أمن واستقرار مصر، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، فضلا عن أنه القيادة السياسية، التى تمتلك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية و«رؤية مصر 2030»، هو ما يجعلنا جميعا نقف خلفة لتأييده.

وأشار «عويس» إلى أن حزب مستقبل، قد بدأ دوره في دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بعقد ندوات، في مختلف المحافظات، وذلك من خلال إقامة لقاءات وندوات لتوعية المواطنين بما حدث خلال السنوات الماضية.

وأوضح «عضو النواب» الفرق الذي احدثه الرئيس السيسي في العديد من القضايا الهامة داخل الدولة، والتي من بينها (تطوير العشوائيات وبناء العديد من الأماكن التي تليق بالجمهور المصري، تطهير سيناء والقضاء علي الإرهاب، والقضاء علي فيرس c داخل الدولة المصرية ،والاهتمام بقطاع التعليم وتنميته وامداده بالعديد من فصول التقوية.

ولفت « عويس» إلى المشروعات الكبرى التي قام بإنشائها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي من بينها (حياة كريمة، إنشاء الموانئ الكبرى، انشاء العديد من الطرق والكباري، بناء المصانع الضخمة التي تسع العديد من الأشخاص وتوفير فرص عمل والقضاء علي البطالة)

ونوه «عضو النواب» الي أن ما قدمه الرئيس السيسى للحفاظ على أمن واستقرار مصر، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، فضلا عن أنه القيادة السياسية، التى تمتلك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية و«رؤية مصر 2030»، هو ما يجعلنا جميعا نقف خلفة لتأييده.

النائب أحمد إبراهيم: الرئيس السيسي يتمتع برؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية

وفي سياق آخر أعلن النائب «أحمد على إبراهيم»، عضو مجلس النواب، بحزب مستقبل وطن، عن دعمه وتأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال ما تم بدؤه من إنجازات واستثمارات

وأضاف «عضو النواب» لـ"الجمهور"، أنه سوف يقوم بعمل اللقاءات والندوات في محيط دائرته، لتوعية الأشخاص بالإنجازات والاستثمارات، التي تمت في عهد الرئيس السيسي، خلال الفترة الماضية بمختلف القطاعات، مبينًا الدور الذي قام به الرئيس في النهوض بالبنية التحتية للدولة المصرية، والجهود التي بذلها للحفاظ على الدولة المصرية من المخططات العدوانية، التي تخطط لنا من الدول العدائية.

ونوه «عضو النواب» إلى أن ما قدمه الرئيس السيسي للحفاظ على أمن واستقرار مصر، وتنفيذ مشروعات قومية عملاقة، فضلا عن أنه القيادة السياسية، التى تمتلك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية و«رؤية مصر 2030»، هو ما يجعلنا جميعا نقف خلفه لتأييده.
وأشار « النائب أحمد على إبراهيم» إلى أن حزب مستقبل، قد بدأ دوره في دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بعقد ندوات، في مختلف المحافظات، وذلك من خلال إقامة لقاءات وندوات لتوعية المواطنين بما حدث خلال السنوات الماضية.

وأوضح الفرق الذي أحدثه الرئيس السيسي في العديد من القضايا الهامة داخل الدولة، والتي من بينها (تطوير العشوائيات وبناء العديد من الأماكن التي تليق بالجمهور المصري، تطهير سيناء والقضاء على الإرهاب، والقضاء على فيرس c داخل الدولة المصرية ،والاهتمام بقطاع التعليم وتنميته وإمداده بالعديد من فصول التقوية.

ولفت «عضو النواب»، إلى المشروعات الكبرى التي قام بإنشائها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي من بينها (حياة كريمة، إنشاء الموانئ الكبرى، إنشاء العديد من الطرق والكباري، بناء المصانع الضخمة التي تسع العديد من الأشخاص وتوفير فرص عمل والقضاء على البطالة.

ترشح الرئيس السيسي

وفي وقت سابق أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال الرئيس في كلمته، موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.
وأكد الرئيس السيسي، أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي، لاستكمال الحلم.

search