الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد طلاق غادة عادل.. زواج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود غدًا

المخرج مجدي الهواري

المخرج مجدي الهواري

محمود الجلفي

A A

تصدر المخرج مجدي الهواري مؤشرات محرك البحث جوجل، بعدما أعلن عن حفل زفافه من الاستايلست دنيا عبد المعبود، وذلك بعدما انفصل عن النجمة غادة عادل منذ أكثر من خمس سنوات، وذلك غدًا الأحد، بأحد أماكن منطقة نيو جيزة، ومن المقرر أن يحضر الأصدقاء المقربون لهما حفل الزفاف.

انفصال مجدي الهواري وغادة عادل

وفي أحد البرامج التي جمعته مع الفنانة غادة عادل، تحدث عن إمكانية زواجه مرة أخرى قائلا: «إن تلك الخطوة لن يقدم عليها ما لم تحب زوجته الجديدة غادة عادل».

وتحدث مجدي الهواري «هو أنا مجنون.. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني.. هل هي هتبقى متقبلة إني مازلت بحبك لإنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي».

وفي سياق متصل، كشف المخرج مجدي الهواري حقيقة انتاجه جزء ثان من فيلم «الناظر» بعد مرور 23 عاما على عرض الجزء الأول.

آخر أعمال المخرج مجدي الهواري

وشارك المخرج مجدي الهواري خلال السباق الرمضاني بعام 2022، مع الفنان مصطفى شعبان، لتكون آخر أعماله الفنية بعدما خرج من منافسات 2023، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين، مع مصطفى شعبان، منهم: لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، لمي كتكت، سام عادل، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل.

أعمال مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود 

وتعد حكاية «قرض شخصي» ضمن حكايات مسلسل «حدث بالفعل»، هي آخر مشاركة فنية لمصممة الأزياء والاستايلست دنيا عبد المعبود، وشارك في بطولتها كل من الفنان كريم فهمي، ندى موسى، والحكاية مستوحاة من أحداث حقيقية، وتحت قيادة المخرج هشام الرشيدي.

search