الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام نصر :نسعي لإنشاء شركة "كرة قدم" بنادي الزمالك

هشام نصر

هشام نصر

رحمة عويس

A A

تحدث هشام نصر، المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، عن تصوراته لحل المشاكل التي يواجهها النادي في الفترة القادمة، سواءً على صعيد كرة القدم أو الإنشاءات، مؤكدا أن قائمته الانتخابية تسعى لتوفير إدارة قوية لكرة القدم في النادي، بوجود “شركة كرة” تتكون من أشخاص متخصصين في إدارة الأعمال وإدارة الكرة بشكل فعال.

وأشار نصر في حواره مع قناة "أون تايم سبورتس1"، إلى أهمية التخصص والاهتمام بإعادة بناء صورة النادي الذهنية وتحسينها.

وأوضح نصر أن قائمته الانتخابية تؤمن بأهمية التخصص في إدارة النادي، وأشار إلى أن هناك ملفًا خاصًا يتعلق بإعادة بناء الصورة الذهنية للزمالك، والذي سيعمل عليه هاني شكري، وأكد أن النادي عانى في الفترة الماضية من صورة سيئة وهو يسعى لتحسينها واستعادة النادي  لمكانته.

وفيما يتعلق بالأزمة المالية، أشار نصر إلى أن هناك مجموعة من رجال الأعمال الزملكاوية يتبرعون للنادي بهدف حل الأزمة المالية التي يواجهها. 

وأعرب عن تفاؤله بالتوصل إلى تفاهم مع الأشخاص الذين لديهم ديون في النادي لتقسيطها، مما سيساهم في تخفيف الأعباء المالية على النادي.

وتحدث نصر أيضًا عن حل أزمة القيد ومستحقات اللاعبين، حيث أشار إلى أنه تم بدء عملية حل بعض هذه المشاكل في جميع الألعاب التي يشارك فيها الزمالك، من خلال صندوق التبرع للنادي. 

وأكد  ضرورة توفير إدارة قوية لكرة القدم في النادي، بوجود “شركة كرة” تتكون من أشخاص متخصصين في إدارة الأعمال وإدارة الكرة بشكل فعال.

search