السبت، 05 أكتوبر 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإثنين المقبل ويهتم بالجانب الاقتصادي.. مؤتمر لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر

حازم عمر

حازم عمر

محمد النجار

A A

أعلنت حملة المرشح الرئاسي، حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، عن عقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً، لعرض البرنامج الانتخابي الخاص به.

وأوضحت الحملة في بيان رسمي، أن المؤتمر الصحفي ينعقد بمقر حزب الشعب الجمهوري وسيكون المؤتمر الصحفي الأول لحملة ترشح المهندس حازم عمر لانتخابات الرئاسة ٢٠٢٤.

وأكدت، أن المؤتمر يحضره عدد من قيادات الحملة وقيادات وشباب حزب الشعب الجمهوري لعرض البرنامج الانتخابي الخاص بالمرشح الرئاسي حازم عمر. 

ويعقد المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، مؤتمره الانتخابي الإثنين المقبل بمقر الحزب بالتجمع الخامس في التسعين الشمالي، لاستعراض تفاصيل المرحلة المقبلة خلال مارثون رئاسة الجمهورية.

وقال الدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، لـ"الجمهور": «سيتم إعلان البرنامج الانتخابي بالتفصيل، بمحاوره الرئيسية الاقتصادية والسياسية وكافة الجوانب، حيث يهتم مرشح الشعب الجمهوري بالجانب الاقتصادي بشكل كبير».

وأضاف الشقنقيري، سيتم الإعلان عن التشكيل الكامل لأعضاء الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري بحضور قيادات الحزب ونوابه وأعضاء، مؤكدا أن الحزب سيدفع بكوادر جيدة تليق باسم الحزب وشعبيته، حتى تستطيع تقديم مرشحنا وتدعمه جيدا أمام الجمهور، مضيفا أن مرشح الشعب الجمهورية يتمتع بشعبية كبيرة تلقي مسئولية كبيرة على عاتق الحزب.

وأشار، إلى أن المؤتمر الانتخابي الذي سينعقد الإثنين المقبل سوف يتناول خطة الحزب الدعائية لرئيسه وخطته لسير العمل خلال الانتخابات المقبلة.

وكان الشقنقيري، أكد في تصريحات سابقة أن الحملة تتأهب لطبع وإصدار كتيب من 12 صفحة يضم مختصر برنامجه الانتخابي، وسيركز على تخفيف الأعباء الاقتصادية على الطبقة المتوسطة والفقيرة، والتحول إلى الصناعة والإنتاج والاقتصاد التصنيعي والزراعة.

search