الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أعضاء الحزب المصري الديمقراطي يفتتحون المؤتمر الجماهيري لفريد زهران

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

أحمد المقدامي

A A

افتتح أمير الجزار، أمين المنوفية للحزب المصري الديمقراطي المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب باستعراض بعض من مشاكل المحافظة، خاصة مشاكل المزارعين، والطرق. 
ومن جانبه قام الحاج محمد المنشاوي عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي، بالإعلان عن تدشين حملة فريد زهران الرئاسية من المنوفية خاصة مدينة سرس الليان مسقط رأس المرشح.
وفي نفس الصدد رحب خالد راشد نائب رئيس الحزب بالمرشح الرئاسي فريد زهران، مؤكدا أنه من حسن الحظ أن الرئاسة شأن منوفي خالص معددا الرؤساء الذين حكموا من مصر وأصولهم من محافظة المنوفية، وتقدم راشد بالشكر لحزب العدل الشريك الرئيسي لحملة فريد زهران، مؤكدا أن الحزب يقدم برنامجا حقيقيا يمس كل المواطنين.


وقال المهندس باسم كامل، الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي، أن اختيار  فريد زهران لأنه ينجاب لأولويات المواطن المصري ولا يسعى لمجد شخصي، بل لتوفير حياة كريمة للمواطنين، وهذا ما سيفعله فريد زهران في حال فوزه بالرئاسة.
ومن جانبه أعرب النائب أحمد قناوي عن سعادته بتواجده بمحافظة المنوفية، مؤكدا أنه التقى الكثير من المواطنين خلال الجولة الأولى للمرشح الرئاسي فريد زهران واستمع إلى شكاواهم، وهو ما يؤكد على ضرورة التغيير السلمي والآمن، مضيفا أن فريد زهران هو البديل المدني الديمقراطي الأمثل المنحاز للمواطن المصري. 
وقال النائب إيهاب منصور، إننا قدمنا قوانين كثيرة في مجلس النواب لعلاج مشكلات تمس المواطن وهي كلها مقدمة من الحزب، مضيفا أن برنامجنا نابع منكم ولكم لذا نقول دائما نعم للتغير المتمثل في فريد زهران، لأننا حزب أفعال ولسنا حنجوريين، مؤكدا أنهم يتواجدون وسط الناس لحل مشاكلهم طوال الوقت.

 انطلق المؤتمر الجماهيري الأول للمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، منذ قليل على أنغام أغاني نصر حرب أكتوبر المجيدة، بقاعة أفراح "ليلتي" بقرية "سرس الليان" مسقط رأسه.
حضر اللقاء حشد ضخم من أبناء القرية وعائلات مدينة منوف، والذين كانوا في استقباله أمام القاعة لحظة وصوله، وبدأ اللقاء بالسلام الوطني الجمهوري، ثم الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء غزة.
ورحب زهران بالحضور مقدما عميق شكره لكل من حضر اليوم للاستماع له، ومن المقرر أن يعقد المرشح الرئاسي عدة جولات دعائية بمحافظات جنوب مصر، تليها جولات أخرى بمحافظات الوجه البحري، على أن يختتم زهران جولاته بالقاهرة الكبرى.

search