الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على أنغام أغاني أكتوبر.. فريد زهران يعقد المؤتمر الجماهيري الأول

فريد زهران المرشح الرئاسي

فريد زهران المرشح الرئاسي

أحمد المقدامي

A A

على أنغام أغاني نصر حرب أكتوبر المجيدة، انطلق المؤتمر الجماهيري الأول للمرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي بقاعة أفراح "ليلتي" بقرية "سرس الليان" مسقط رأسه.
حضر اللقاء حشد ضخم من أبناء القرية وعائلات مدينة منوف، والذين كانوا في استقباله أمام القاعة لحظة وصوله، وبدأ اللقاء بالسلام الوطني الجمهوري، ثم الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء غزة.
ورحب زهران بالحضور مقدما عميق شكره لكل من حضر اليوم للاستماع له، ومن المقرر أن يعقد المرشح الرئاسي عدة جولات دعائية بمحافظات جنوب مصر، تليها جولات أخرى بمحافظات الوجه البحري، على أن يختتم زهران جولاته بالقاهرة الكبرى.

وقام المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، بعمل جولة انتخابية في مدينة منوف بمحافظة المنوفية، زار خلالها كنيسة أشمون.
وعقد زهران على هامش زيارته لقاء مع الأنبا بنيامين مطران المنوفية وعدد من قيادات الكنيسة، تباحثا خلالها الطرفان حول البرنامج الانتخابي للمرشح ورؤيته الاقتصادية للوضع الحالي.
وأكد زهران خلال لقائه أنه يمثل حركة سلمية ولديه برنامج إصلاحي جاء ليقدمه كبديل للإجراءات الاقتصادية الحالية. 
وفي نفس السياق توجه المرشح الرئاسي لمنزل أمير الجزار أمين الحزب المصري الديمقراطي بمحافظة المنوفية، حيث حضر، مأدبة غداء تلاها لقاء جماهيري مصغر مع عدد من أهالي مدينة منوف.
ومن المقرر أن يتوجه زهران إلى قاعة أفراح "ليلتي“ بقرية سرس الليان ”مسقط رأسه" لبدء أول مؤتمر جماهيري له في حملته الدعائية.

search