السبت، 06 يوليو 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني: أحمد الطنطاوي فشل في جمع التزكيات والتأييدات الشعبية ولم ينسحب

أحمد الطنطاوي

أحمد الطنطاوي

محمد النجار

علق النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، عن فشل المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، في الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وقال « الأشموني»، لـ الجمهور، إن المرشح أحمد الطنطاوي لم ينسحب من السباق الرئاسي، كما تحدث في مؤتمر حزب المحافظين الذي عقد مساء أمس ولكن أحمد الطنطاوي فشل في الحصول علي التزكيات البرلمانية والتأييدات الشعبية من الشارع المصري.

وأشار «عضو مجلس النواب»، أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي فشل فشلاً ذريعاً في الحياة السياسية، لافتا إلى أن فشل احمد الطنطاوي في الترشح لرئاسية الجمهورية ليس مفاجأة علي الإطلاق، ولكن انسحابه بسبب فشله السياسي وعدم قدرته علي استكمال باقي أوراق الترشح التي حددتها الهيئة الوطنية للإعلام.

وأردف النائب أسامة الأشموني،  أن أحمد الطنطاوي ليس لدية شعبية علي الإطلاق وسط الشعب، مردفاً أن الشعب قد رفض فكرة وجود مرشح له خلفية إخوانية.

واستطرد، أن الشعب المصري قد طرد المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي من الحياة السياسية ورفض وجوده، كما طرد الشعب المصري الإخوان في ثورة 30 يونيو. 

وأعلن أحمد الطنطاوي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، انسحابه من السباق الرئاسي، خلال مؤتمر صحفي بحزب المحافظين، مساء اليوم الجمعة، وذلك عقب فشل المرشح المحتمل من الحصول على التزكيات البرلمانية والتأييدات الشعبية، التي قررتها الهيئة العليا للانتخابات الرئاسية.

وكشف محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن حصولهم على 14161 توكيلا شعبيا من جميع المحافظات، مضيفا أنه سيتم تشكيل هيئة قانونية للدفاع عن كل سجناء الرأى.