الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وضعت حدا لكرامتي

أجرأ اعترافات قاتلة زوجها: طعنته بالسكين وانتظرت المباحث لتقودني للسجن

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سامي جاد الحق

A A

عانت من الخلافات مع زوجها، وفي كل مرة كان يضربها فتغادر منزل الزوجية متجهة لبيت عائلتها، إلا أنه في المرة الأخيرة قررت أن تضع حدا لكرامتها مثلما قالت في تحقيقات النيابة في القضية التي سنرويها لكم في السطور التالية.

الزوجة المتهمة تدعى "منال. أ" 29 عاما، تقيم بمنطقة أوسيم، وفي ذات ليلة طرق على باب أسرتها أحد جيرانها الذي يعمل سباكا ويكسب من عرقه، طالبا الزواج من ابنتهم، وافقت الأسرة وتزوجته ثم أنجبت منه ولدين، واستمرت الحياة بينهما لعدة سنوات دخلا فيها الزوجان في خلافات لا حصر لها، وفي كل مرة كان العقلاء يتدخلون للإصلاح بينهما لكن للصبر حدود مثلما تقول المتهمة في أوراق القضية.

في إحدى المرات، جاء الزوج من عمله ليتشاجر مع زوجته "منال" بسبب تأخرها في إعداد العشاء، وهنا فوجئت به يضربها ضربا مبرحا، أصاب جسدها الضعيف بإصابات متفرقة، غادرت على أثرها منزل الزوجية، وأقسمت على عدم العودة له مرة أخرى، لكن ضغطت عليها الأم لتعود، وعندما عادت “مكرهة” حدث ما لا يحمد عقباه.

في هذه المرة، مثلما جاء في أوراق المحضر الذي أعده المقدم مصطفى كمال، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أوسيم، تقول الزوجة إن الظروف النفسية ضاقت بها بسبب تصرفات زوجها، فدخلت معه في معركة كبيرة، حاولت خلالها تفادي ضرباته كي لا تُصاب مثل سابقتها إلا أنها فشلت، مشيرة الى أنه حاول الإمساك بها ليضربها في الوجه والبطن، وحينما كانت تحاول الإفلات من بين يديه تفشل لضعف جسدها، الى أن فوجئت به يمسك سكينا، ويحاول ضربها به، فحدث العكس.

تقول الزوجة في اعترافاتها لرئيس مباحث مركز أوسيم: “إن الأمر بدأ بمشادة كلامية مع زوجها البالغ من العمر 36 عاما، تطورت لمعركة استخدم فيها الزوج سكين المطبخ، لكنها تمكنت من أخذ السكين من يده، لتطعنه به عدة طعنات في الصدر، أودت بحياته مدافعة عن نفسها”.

وأشارت الزوجة إلي أنها لم تقتل زوجها، بل دافعت عن كرامتها التي أهدرها المجني عليه طوال بقائها معه، مشيرة الى أنها في هذه المشاجرة، وجهت لزوجها عدة طعنات متفرقة أسقطته على الأرض، ثم جلست ممسكة بالسكين تنتظر رجال المباحث للقبض عليها، بينما جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى أوسيم تحت تصرف النيابة العامة، وتم حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وطلبت النيابة من مباحث قسم شرطة أوسيم سرعة إجراء التحريات، وكلفت الطب الشرعي بأخذ الصفة التشريحية لبيان سبب وفاة المجني عليه والأداة المستخدمة في الحادث.

search