السبت، 05 أكتوبر 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"اتحاد الناشرين" ينتقد موقف معرض فرانكفورت الدولي للكتاب الداعم لإسرائيل

اتحاد الناشرين

اتحاد الناشرين

محمد الأزهري

A A

أصدر اتحاد الناشرين المصريين، بيانا ينتقد فيه موقف معرض فرانكفورت الدولي للكتاب الداعم لإسرائيل ضد الفلسطينيين الذين يعانون مجازر عنف وقتل تقوم بها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكد اتحاد الناشرين المصريين، دعمه الكامل للشعب الفلسطيني الأعزل، رافضا جرائم إسرائيل وقتلها للمدنيين الفلسطينيين واصفا إياها بالحرب الظالمة لما تشهده من منع المساعدات للشعب الأعزل.
وأعلن اتحاد الناشرين المصريين  تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني، رافضًا موقف إدارة معرض فرانكفورت الدولى للكتاب لدعمها ما يقوم به الكيان الإسرائيلى ضد الشعب الفلسطيني، بعدما منع تكريم الكاتبة الفلسطينية عدنية شبلى، التى كان من المقرر الاحتفال بها خلال فعاليات المعرض لتتسلم جائزة "LiBeraturpreis" من جمعية LitProm، عن روايتها "تفصيلة بسيطة"، في 20 أكتوبر، مطالبا جميع الناشرين المصريين بعدم المشاركة فى معرض فرانكفورت الدولى للكتاب نظير هذا الموقف.

وشدد الاتحاد على وقوفه مع الشعب الفلسطيني فيما يتم ضده من الكيان الصهيونى الإسرائيلى من أعمال عنف وإبادة، وترحيل للأسر الفلسطينية فى غزة واستخدام كافة وسائل التدمير والعنف، مخالفاً بذلك لكافة الأعراف والقوانين الدولية.

search