السبت، 05 أكتوبر 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.. أوكرانيا تقوز على مقدونيا بثنائية نظيفة

 أوكرانيا ومقدونيا

أوكرانيا ومقدونيا

رحمة عويس

A A

حقق المنتخب الأوكراني الأول لكرة القدم، الفوز على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بثنائية دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

وأحرز هدف المنتخب الأوكراني الأول اللاعب “جيورجي سوداكوف”، في الدقيقة الـ30 من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني وعند حلول الدقيقة الـ90، أضاف المنتخب الأوكراني هدفه الثاني من خلال اللاعب أولكسندر كارافاييف.

وبهذا الفوز أصبح رصيد منتخب أوكرانيا 10 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وبفارق 3 نقاط عن منتخب إنجلترا المتصدر.

وكان منتخبا البرتغال وفرنسا ضمنا بالأمس الصعود لنهائيات كأس أمم أوروبا 2024، بعد الفوز على منتخبي سلوفاكيا وهولندا على الترتيب.

تشكيل منتخبي أوكرانيا ومقدونيا

وكان منتخب أوكرانيا قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي: “حراسة المرمي، تروبين، خط الدفاع، كونوبليا، زبارني، ماتفيينكو، مايكوليتكو، خط الوسط، ستيبانينكو، زينشينكو، سوداكوف، خط الهجوم: زوبكوف، مودريك، دوبياك”.

بينما بدأ منتخب مقدونيا المباراة بالتشكيل التالي: “حراسة المرمي، ديمتريفسكي، خط الدفاع، مانيف، سيرافيموف، موسيلو، خط الوسط، اسكوفسكي، اليزي، اتاناسوف، اليوسكي، بردهي، خط الهجوم، ميوفسكي، إلماس”.

search