السبت، 05 أكتوبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيديو.. محمد رمضان فى أبيدجان: «ثقة في الله نجاح».. والجمهور يُهاجمه بسبب فلسطين

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

يمنى سعيد

A A

شارك الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الفيديوهات «إنستجرام»، منذ قليل فيديو من حفله بمدينة «أبيدجان» عاصة دولة كوت ديفوار.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وعبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشر «رمضان» فيديو له من حفله وهو يغني أغنيه بعنوان «أفريقيا»، والتي قدمها على مسرح كبير من داخل الاستاد في حضور جمهور ضخم، وعدد من الشخصيات الرياضية المرموقة، وعلق على الفيديو بجملته الشهيرة: «ثقة في الله نجاح»، حيث يعتبر رمضان هذه الجملة بمثابة تميمة حظ له، ويعتمدها دائمًا عند دخوله إلى عمل جديد.

وتأتي هذه الحفلة في سياق مشاركة محمد رمضان في احتفالات قرعة «كأس الأمم الأفريقية»، حيث أحيا رمضان حفل الافتتاح أول أمس وشاركه الفنان دروبا، ومطرب الراب الأمريكي أكون.

من ناحية أخرى، قابل البعض من جمهور «رمضان» على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الفيديو بالهجوم الشديد، وذلك بسبب مشاركته باحتفالات قرعة «كأس الأمم الأفريقية»، ورؤية البعض أنه يتجاهل الأحداث بفلسطين، خاصة أن هذه الاحتفالات جاءت بالتزامن مع الأحداث المؤسفة في فلسطين، ولم يشارك رمضان أي منشور عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليُعلن عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، حيث إنه لم يكن له موقف واضح من هذه الأحداث حتى الآن.

search