الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام إسماعيل يكشف عن شخصيته بمسلسل «حدوتة منسية»

هشام اسماعيل

هشام اسماعيل

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان هشام إسماعيل، حقيقة الأنباء المتداولة عن بدء صناع عمل مسلسل «الكبير أوي»، تصوير المسلسل خلال الأيام الماضية، وكذلك تصوير «حدوتة منسية».

وقال هشام إسماعيل لـ«الجمهور»، إنه بدأ بالفعل في تصوير مسلسل «حدوتة منسية»، والذي يجسد خلاله شخصية الأخ الأكبر لأبناء الفنانة سوسن بدر، والذي يلقى على عاتقه مسئولية حل مشاكل إخوته، ويسعى للخروج بهم من الأزمات لبر الأمان، ويستمر التصوير لعرض المسلسل خلال الشهر المقبل.

وعن مسلسل الكبير أوي قال إنه رغم كل الأحداث بنهاية الموسم السابع، والتي جعلت مصير عدد من النجوم مجهولا في الجزء الثامن، إلا أنه سيقدم شخصية فزاع كما هي خلال العمل، وأكد على عرضه خلال السباق الرمضاني 2024، وتعود كافة شخصيات العمل كما هي.

أبطال مسلسل حدوتة منسية

ويشارك ببطولة مسلسل «حدوتة منسية» عدد من نجوم الفن مع النجمة سوسن بدر، ومنهم: ريم سامي، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، طارق صبري، نانسي صلاح، أحمد فهيم، محمود حجازي، أحمد صيام، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

والجدير بالذكر أن، مسلسل حدوتة منسية أعاد من جديد فكرة بروفة الترابيزة، حيث يجتمع صناع المسلسل في نهاية كل أسبوع من أجل بروفة الترابيزة بجانب مواصلتهم للتصوير.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

search