الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشهر أنواع ماركات الميكب العالمية 2023

أشهر أنواع ماركات الميكب العالمية 2023

أشهر أنواع ماركات الميكب العالمية 2023

شيماء الفراعي

A A

تعمل معظم النساء علي ضرورة الظهور بشكل جميل ولائق، خاصة النساء التي تعمل سواء في أماكن رسمية أو غير رسمية لأن الاهتمام بالشكل والمظهر هو طبيعة كل أنثي حتي الطفلة ما قبل مرحلة البلوغ تحرص دائما علي ظهورها بشكل جذاب لذلك فأن استخدام الميكب هو شيء أساسي لكل امرأة من أجل تجميل شكلها وإخفاء بعض عيوب البشرة إن وجدت، والظهور بشكل يجذب النظر ونعرض في هذا المقابل أفضل أنواع الماركات العالمية 2023.
 

أشهر أنواع ماركات الميكب العالمية 2023
 

ماركة شانيل

 وتعد من أهم ماركات الميكب علي مستوي العالم لأنه متواجدة منذ سنين عديدة وتتميز بمكوناته التي تناسب معظم أنواع البشرة من الدهنية والجافة والمختلطة كما أنه لا تضر البشرة لأنه ليست مثل المكياج الأخر المجهول المصدر وشانيل يوجد منها كريم الأساس للبشرة والبودر وغيرها.

ماركة ميبلين

وتعد من الماركات المعروفة علي مستوي العالم في مجال المكياج حيث تنتج ما يقرب من 200 منتج ويتم توزيعها في معظم دول العالم وتتميز مكوناته بأنه تؤدي إلي إشراق البشرة ولمعانها والحفاظ عليها من بعض المكونات للميكب الأخر لذلك فمنتجاتها تتميز بالسعر العالي نسبة إلي تكوينه الأمن علي البشرة عند الاستخدام، ومبيلين يوجد منها البودر والأيلينر وأحمر الشفاه وغيرهم من المنتجات المختلفة.

ماركة لوريال باريس

وتعد من الشركات الفرنسية الهامة في مجال التجميل ولها أكثر من فرع على مستوى العالم وتتميز بتنوع منتجاته من مستحضرات التجميل فيوجد البودر وأحمر الشفاه وكريمات الأساس المختلفة والماسكرا والبلاشر.

ماركة ديور

وتعتبر من الماركات العالمية الهامة في مجال الميكب فهي دائمة التجديد في منتجاته ولديها أفكار مبتكرة في التجميل بشكل عام للبشرة والشعر بجانب تنوعها في المكياج فعلي سبيل المثال يوجد مستحضر الفرش المستخدمة لتوزيع البودر علي البشرة والمانكير والكريم الخاص بالبشرة وأحمر الشفاه الملمع والخام وغيرها من المنتجات.

search