الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنا شيحة: سعيدة بردود الأفعال على حكاية «ما تيجي نشوف»

الفنانة هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة

محمود الجلفي

A A

عبرت الفنانة هنا شيحة عن سعادتها بنجاح مسلسل «ما تيجي نشوف»، بعد رد الفعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، واهتمام الجمهور بالعمل، بسبب مناقشته لفكرة أزمات يعيشها الجيل الحالي بكل تفاصيلها، وهي الساحل الشرير.

وقالت هنا شيحة لـ«الجمهور»، إنها تشعر بسعادة كبيرة من رد الفعل القوي الذي حققه المسلسل بعد عرضه، وسعيدة بأول بطولة مطلقة لها، والتي استطاعت من خلالها تحقيق نجاح كبير، بعدما قدم قصص حقيقية لشباب لا يتحمل المسئولية.

وأكدت أن نجاح الفكرة يعود لقربها من فكر الشباب وميولها للواقعية والمنطقية، كما تحدث عن كواليس العمل، التي كانت مليئة بالحب بين الجميع، مع الرغبة الشديدة في إنجاح العمل، وكنا جميعا نسعى لإنجاح كافة شخصيات العمل.

وعن الانتهاء من تصوير العمل قالت إنه بالفعل انتهي أبطال العمل من تصوير آخر مشاهده أمس ليكون جاهزا لعرض ما تبقى من الحلقات على فضائية أون، أون دراما، Watch it.

مسلسل «55 مشكلة حب»

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وعرضت أولى حكاياته «الفريدو» بطولة الفنانة إلهام شاهين، بالأمس، ونالت إعجاب الجمهور.

search