السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من «نيمار» بعد الهجوم عليه وإصابته

 نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

مؤمن رمضان

A A

أبدى نيمار دا سيلفا، قائد منتخب البرازيل، ولاعب الهلال السعودي، ضيقه من طريقة استهجان جماهير السامبا له، عقب التعادل الأخير لمنتخب البرازيل، أمام فنزويلا بهدف، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ونجح منتخب فنزويلا، في خطف تعادل مثير بهدف خلال مواجهة المنتخب البرازيلي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم نسخة 2026.

وعبر «نيمار»، عن استيائه من طريقة تعامل الجمهور معه خاصة بعد إلقاء أحد المشجعين «علبة فشار» على اللاعب البرازيلي، أصابت رأسه خلال  خروجه من الممر المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس.

وكشف نيمار في تصريحات صحفية، أن هذا التصرف غير لائق قائلا: «أعتقد أن هذا المشجع ليس شخصاً متعلماً، ولن يستطيع تربية أبنائه بأفضل طريقة ممكنة».

وأضاف لاعب الهلال السعودي: «أنا لا آتي إلى هنا من أجل الإجازة أو لفترة نزهة، فقد جئتُ لأفعل أكثر شيئاً أحبه، وهو لعب كرة القدم والدفاع عن ألوان منتخب بلادي».

وسخر نيمار في نهاية كلمته من المشجع قائلاً: «وإذا كان المشجع مستاء مني لهذه الدرجة، فليتدرب بشكل أفضل، ويدخل أرضية الملعب بدلاً مني».

يذكر أن منتخب البرازيل، قد وقع في فخ التعادل لأول مرة في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بعد تحقيقه انتصارين متتاليين.

ويحتل المنتخب البرازيلي، المركز الثاني في مجموعته في التصفيات، برصيد 7 نقاط متأخرًا بفارق نقطتين عن غريمه المنتخب الأرجنتيني.

search