السبت، 06 يوليو 2024

05:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خروج عمرو سعد من المنافسة في رمضان 2024 .. تعرف علي السبب

عمرو سعد

عمرو سعد

ندى يوسف

فاجأ الفنان عمرو سعد، جمهوره ومحبيه بخروجه من السباق الرمضاني المقبل 2024، بسبب استعداده لعمل درامي آخر سينافس به في رمضان 2025.

ونشر «سعد» صورة له من لحظة التعاقد مع الشركة المنتجة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلق: «جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من الآن الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة التي أخذتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح “الصباح إخوان” على مجموعة قنواتMBC».

آخر أعمال عمرو سعد

على صعيد أخر، تم اختيار فيلم "The Goat"، بطولة  الفنان عمرو سعد مع المخرجة الأريا بوريلي، للمشاركة فى الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك ضمن الاختيارات الرسمية خارج المسابقة، ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان في الفترة ما بين 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر المقبل.

الفيلم تدور أحداثه حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، وتهرب الطفلة هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

«The Goat» من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، والفيلم من إنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية، الفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.