الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب كثرة الإصابات.. تحقيق عاجل في مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دنيا عبده

فتح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحقيقًا عاجلًا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب كثرة الإصابات التي تضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ومحاولة معرفة السبب وراء هذه الإصابات.

ويعاني ستة لاعبين في الفريق الإنجليزي من الإصابات طويلة المدى، وهم: «ليساندرو مارتينيز، لوك شو، أماد ديالو، آرون وان بيساكا، تايريل مالاسيا، كوبي ماينو»، بالإضافة إلى غياب «سيرجيو ريجيلون، ماسون ماونت، رافائيل فاران».

وعلق «جون مورتو»، المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، على الإصابات التي تضرب فريقه قائلًا: «هناك بعض النتائج المختلطة، وهناك 16 لاعبًا تعرضوا للإصابات المختلفة خلال الموسم الجاري».

وأضاف «مورتو»، في تصريحات صحفية: «هذا العدد يمثل ثلثي الفريق ويعني أن المدير الفني للفريق إريك تين هاج لم يكن بإمكانه اختيار أقوى تشكيل له لمرة واحدة هذا الموسم».

وأتم «جون مورتو»: «نحن نبحث في الوقت الحالي على سبب تعرضنا للعديد من الإصابات، وذلك لمعرفة إذا كان هناك أي مجهود أو روتين للوقاية في  المستقبل».

صراع جديد بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على حارس ساندرلاند الشاب


أفادت تقارير صحفية بريطانية عن وجود اهتمام مشترك وصراع جديد بين طرفي مدينة مانشستر، هذه المرة على حارس فريق ساندرلاند الشاب «ماثيو يونج».

وقد تحدث الصحفي «مارك دوجلاس»، التابع لجريدة «INews» البريطانية، أن كلاً من تين هاج وبيب جوارديولا معجبون بالحارس الشاب، الذي يبلغ 16 عاماً فقط.

ومن المتوقع أن تكون الأيام القادمة حاسمة بين الطرفين، وتستمر المفاوضات مع بيئة اللاعب الذي لم يتخذ إلى الآن موقفاً محدداً حول عملية الانتقال من عدمها.

ومن المتوقع أن يكون انتقال اللاعب بعقد لمدة موسمين فقط لأن اللاعب لم يتجاوز الـ 18 من عمره، وهو السن الوحيد الذي بموجبه يستطيع اللاعب إبرام عقد احترافي لأكثر من موسمين.