السبت، 05 أكتوبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الجيل يشيد بقوافل «التحالف الأهلي» لمساعدة الشعب الفلسطيني

ناجى الشهابي

ناجى الشهابي

محمد الأزهري

A A

أشاد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، بقافلات المساعدات التي أعدها التحالف الأهلي للعمل المدني التنموي لمساعدة شعبنا العربي الفلسطيني لافتا أنها تؤكد أن مصر الشعبية في ظهر مصر الرسمية إزاء القضايا القومية موضحا أنها تعيد إلى الأذهان قرار الرئيس السيسي بتخصيص 500 دولار لتعمير غزة التي هدمتها الطائرات الصهيونية ومئات الأطنان من القنابل.

وأضاف «الشهابي» في بيان، أن الموقف المصري تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة يتسق مع مواقف مصر على مدار السبعين عاما الماضية واتخاذها مواقف مبدئية ثابتة داعمة وبقوة لشعبنا العربي الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في استرجاع أرضه وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية وفى القلب منها قرار حل الدولتين وإقامة دولة فلسطين العربية على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأوضح الشهابي أن موقف مصر الرافض لاعتداء جيش الاحتلال الصهيوني على المدنيين العزل هو نفس موقفها في كل الاعتداءات الوحشية الصهيونية الرافض لها والداعمة لشعبنا الفلسطيني وأشاد رئيس حزب الجيل «الشهابي» بموقف الرئيس السيسي المبدئي الرافض لتصفية القضية الفلسطينية والمندد بهجمات الطائرات الإسرائيلية الوحشية والتي ألقت أطنان من المتفجرات والقنابل على شعبنا الصامد فقتلت الأطفال والنساء والشيوخ وهدمت البنايات والعمارات.

وأضاف الشهابي ان مشهد المساعدات المصرية التي أعدها التحالف المدني للعمل الأهلي بتعليمات من الرئيس السيسي مباشرة وتحركت إلى مدينة غزة يؤكد أن الرسمية والشعبية هي الداعم الأولى للقضية الفلسطينية.

وقال رئيس حزب الجيل أن مشهد صور قافلات المساعدات المصرية يؤكد أن مصر هي الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية وأنها المهمومة بالهم العربي وكل قضاياه المؤثرة في الأمن القومي العربي.. وندد رئيس حزب الجيل بمواقف الدول الغربية وخاصة الدول الكبرى الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا الداعمة للهجمات الوحشية الإسرائيلية ضد المدنيين العزل في قطاع غزة وأعرب عن اسفه لدعمهم الهجوم الوحشي الإرهابي لجيش الاحتلال الإسرائيلي وقتلهم الأطفال والنساء والشيوخ.

search