الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو اتحاد المصارعة: وجود كرم جابر في معسكر المنتخب يمنح اللاعبين ثقة

نبيل الشوربجي عضو اتحادالمصارعة

نبيل الشوربجي عضو اتحادالمصارعة

مؤمن رمضان

A A


كشف نبيل الشوربجي، عضو اتحاد المصارعة، والمشرف على المنتخبات الوطنية، عن سر سعادته بتواجد البطل الأوليمبي «كرم جابر»، ومشاركته للاعبي المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية،خلال تواجدهم في المركز الأوليمبي بالمعادي .


ويستعد أسطورة المصارعة المصرية والبطل الأوليمبي «كرم جابر»،  لتمثيل مصر في بطولة العالم للأساتذة والمقرر إقامتها في قبرص نهاية الشهر الجاري .


وأضاف الشوربجي في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن تواجد كرم جابر، مع المنتخب الوطني خلال الفترة الحالية، جعله يمنح لاعبي المنتخب من خبراته.


وحول تولي كرم جابر منصب المدير الفني لمنتخب المصارعة الرومانية، أكد الشوربجي أن مجلس الإدارة لم يناقش الأمر خاصة في ظل تواجد مدربين للمنتخب، مشيرًا إلى رغبته الشخصية في توليه منصب فني بالنظر لخبرات المصارع الأوليمبي .


وشدد على أن الأسطورة المصرية يقوم حاليًا بدور المدرب، دون وجود رسمي وهذا يمنح المصارعين خبرات كبيرة خاصة في ظل تأهل عبد اللطيف منيع ، ومواصلة باقي المنتخب للتأهل لأولمبياد باريس 2024.


وأوضح الشوربجي، أن المنتخب سيكون لديه مهمة صعبة لتأهل أكثر من لاعب خلال البطولة الأفريقية التي ستستضيفها مصر، مارس المقبل بالصالة المغطاة ببرج العرب .


وأتم الشوربجي تصريحاته، نسعى لاستفادة من خبرات كرم خاصة أن تواجده على البساط بصحبة اللاعبين هو بمثابة دفعة قوية، نفسية وعمليا، وأنه لم يبخل خلال تواجده على أي من اللاعبين المشاركين في معسكر المنتخب .

search