الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باميلا الكيك تعلن ميولها الجنسية.. وتؤكد: ليس لدي مانع من الزواج بامرأة

باميلا الكيك

باميلا الكيك

ندى يوسف

A A

أثارت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب كشفها عن ميولها الجنسية، مؤكدة أنها ليست لديها مانع من أن تتزوج من امرأة أخرى مثلها.

وقالت «الكيك» خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني هشام حداد في برنامجه «كتير هالقد»؛ إنها تلقت عروض زواج في الفترة الأخيرة من الجنسين، موضحة انها تشعر بالخوف تجاه فكرة الزواج، بالرغم من أن حلم كل فتاة بناء عائلة سعيدة، ولكنها تعتبر كل أولاد العالم بمثابة أبنائها.

ميول باميلا الكيك الجنسية

وأكدت باميلا أنها تميل للحب والرومانسية، وتحبه بكل أشكاله سواء كان لـ امرأة أخرى مثلها، أو لرجل، قائلة: «أنا لا أريد ان أحدد لحالي شيء معين حسب المجتمع».

وأعربت عن استيائها من تعرضها للهجوم من قبل الجمهور، ووصفها بـ «المثلية»، بسبب الأدوار التي قدمتها في العشرينات خلال مشوارها الفني، معلقة: «أنا بداخل الرجل والفتاة».

وعلقت على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب كثرة مشاهد القبلات في أعمالها الفنية، قائلة: «أنا لازم اللغم يطلع في وشي عشان أفتح الطريق من بعدي للممثلات اللبنانيات في كل المجالات مش بس القبلات في الدراما».

وأضافت: «أنا روحانية جدًا وحبي مع السماء وأفكر في نفسي الكبرى مش نفسي الصغرى الدنياوية النرجسية».

ليس لدي مانع في الزواج من امرأة

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعلن بها الفنانة باميلا الكيك، عن ميولها الجنسية، فقد أثارت الجدل من قبل بسبب تصريحاتها في أحد البرامج التلفزيونية عن عدم معارضتها للزواج من امرأة أخرى مثلها.

وقالت «الكيك» إذا لم تجد الرجل التي ترغب بالزواج منه حتى الآن، ليس لديها مانع في أن تتزوج من امرأة أخرى عشقتها، مؤكدة أننا لا نجد الحب والحرية إلا إذا أطلقنا العنان لأنفسنا، وفكرنا خارج الصندوق.

آخر أعمال باميلا الكيك

يذكر أن باميلا الكيك بدأت أولى خطواتها في مجال التمثيل منذ عام 2008، وقدمت العديد من الأعمال اللبنانية سواء في السينما أو التلفزيون، بالإضافة على مشاركتها في أكثر من عمل مصري.

فهي شاركت في فيلم  «فارس» مع الفنان أحمد زاهر، والذي شارك في بطولته أيضًا كلًا من حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، منة فضالي، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وهو من تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما ظهرت في مسلسل «مولانا العاشق» مع الفنان مصطفى شعبان، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج عثمان أبو لبن.

search