السبت، 05 أكتوبر 2024

09:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أبو هشيمة الخير» تشارك في تقديم المساعدات للأشقاء الفلسطينيين

ابو هشيمة - ارشيفية

ابو هشيمة - ارشيفية

زينب السيسي

A A

شاركت مؤسسة أبو هشيمة الخير بألاف البطاطين والمساعدات الغذائية ضمن قافلة التحالف الوطني المتجهة إلى غزة، لتقديم الدعم اللازم للأشقاء الفلسطينيين، في ظل ما يواجه الشعب الفلسطيني من قصف دام لأكثر من سبعة أيام متصلين، من قبل الكيان المحتل  الذي سبب دمارًا كاملا لغزة وتسبب أيضًا في استشهاد المئات من الأطفال والنساء والمدنيين.

قال النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، ومؤسس «أبو هشيمة الخير»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الشعب المصري يعيش في حالة من الحزن بسبب ما يمر به الشعب الفلسطيني الشقيق، وأن مهما قدمنا لهم من مساعدات لن توصف مدى حبنا ودعمنا لهم، وانه من المستحيل أن يقف الشعب المصري عن دعم الشعب الفلسطيني، قائلًا: (طبعا مفيش حاجة هتعوض الشعب الفلسطيني عن اللي بيحصل فيه كل يوم.. الشعب المصري كله عايش في حزن بسبب اللي بيحصل في فلسطين ومفيش حاجة في الدنيا ممكن توقفنا عن دعم اخواتنا في فلسطين بكل ما نملك.. وده اقل حاجة ممكن نقدمها لأخواتنا اللي بيضحوا بحياتهم كل يوم عشان يستردوا حقهم )، وأن مؤسسة أبو هشيمة الخير ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ستظل تقدم كل ما في وسعها لدعم الشعب الفلسطيني إلى أن تنزاح هذه الغمة عنهم».

واختتم أبو هشيمة كلامه بالدعاء لفلسطين ولأهلها قائلًا: «اللهم اجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة اللهم اشفي جرحاهم، اللهم ارحم شهدائهم اللهم صبر ذويهم على رحيل أحبابهم، اللهم احفظهم وأيدهم بنصرك».

search