السبت، 05 أكتوبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكالمة 3 ساعات.. سر تواصل بيب جوارديولا مع بيلينجهام

بيلينجهام

بيلينجهام

دنيا عبده

A A

تواصل بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مع لاعب ريال مدريد، «جود بيلينجهام»، من أجل إقناعه بالانضمام للسيتي، قبل أن ينتقل إلى الفريق الملكي، خلال مكالمة استمرت لمدة ثلاث ساعات.

وأوضحت صحيفة «أس» الإسبانية، تفاصيل المكالمة التي جمعت جوارديولا مع بيلينجهام، مؤكدة أن عرض مانشستر سيتي المالي لضم الإنجليزي كان أكبر مما قدمه نادي ريال مدريد، وما ساهم في إقناع اللاعب بالانضمام إلى ريال مدريد، زيارة عائلته لمقر الفريق الملكي. 

وأكدت التقارير الصحفية، أن بيب جوارديولا، استخدم أسلوبا عاطفيا خلال حديثه مع بيلينجهام، من أجل إقناعه باختيار مانشستر سيتي، وأخبر جوارديولا اللاعب بأنه سيلعب أمام مواطنيه، ومن ناحية أخرى، القيمة المادية الأعلى التي قدمها الفريق الإنجليزي.

وأشار «جوارديولا»، في حديثه مع اللاعب، أن  فريق مانشستر سيتي، يعيش فترة انتصارات رائعة، في المقابل هناك حقبة تنتهي في ريال مدريد، ولكن مدرب الفريق الإنجليزي، فهم خلال المكالمة أن اللاعب حسم قراره اتخذ قراره بالانضمام إلى ريال مدريد. 

بيلينجهام ينتقل إلى ريال مدريد 

قدم جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الجديد، تضحية من أجل ناديه المنتقل إليه حديثًا من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وانتقل بيلينجهام من صفوف بوروسيا دورتموند إلى ريال مدريد، مقابل 103 مليون يورو، ومن المفترض أن يحصل على راتب سنوي يصل إلى 10-12 مليون يورو مع ريال مدريد.

سيتقاضى بيلينجهام مع ريال مدريد على راتب سنوي أقل من 10 مليون يورو في الموسم الأول له مع الملكي، وذلك لتسهيل انتقاله إلى صفوف الريال، ومن المتوقع أن يرتفع راتب بيلينجهام إلى أكثر من 10 مليون يورو بدايةً من الموسم الثاني له بقميص ريال مدريد.

search