السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد طول انتظار.. «آبل» تحل مشكلة ارتفاع حرارة آيفون 15 برو ماكس

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

أخيرًا وبعد طول انتظار تمكنت شركة «آبل» العملاقة من حل مشكلة ارتفاع حرارة آيفون 15 برو ماكس، فهذه المشكلة العملاقة كادت أن تٌعرقل مبيعات هذا الإصدار الذي انتظره الجميع ليالٍ طوال لما له من مزايا كثيرة ومختلفة.

«آبل» تحل مشكلة ارتفاع حرارة آيفون 15 برو ماكس

نوهت شركة «آبل» عن ضرورة تحميل التحديث الآخير من iOS 17.0.3 لحل مشكلة ارتفاع حرارة هاتف آيفون 15 برو ماكس، حسبما كشف موقع «ZDNET».

وطبقت «آبل» التجربة بشكل عملي، فأحضرت 10 هواتف من آيفون 15 وآيفون 15 برو ماكس وتم تصويرهم بواسطة كاميرا حرارية قبل وبعد التحديث، للوقوف على نسبة حرارتهم وملاحظة الفرق.

وأسفرت التجربة عن انخفاض الحرارة بشكل كبير، فتراجعت تمامًا بعد تفعيل التحديث، وبدأت آبل في إتباع خطة جديدة ومختلفة لكسب ثقة المستخدمين بعد تداول الكثير من الشائعات والمعلومات المغلوطة.

ونفت آبل علاقة معدن «التيتانيوم» المستخدم فى تصنيع أحدث هواتف الآيفون بارتفاع درجة حرارته، فأكدت الشركة أنه لا صحة لهذا الحديث المتداول.

وكانت آبل قد أعلنت، أن التحديثات الأخيرة التي تم طرحها في آيفون 15 برو ماكس تسببت في ارتفاع درجة حرارته، لذا تبذل آبل جهودًا كبيرة لمعالجة هذه المشكلات في أقرب وقت ممكن حرصًا على استمرار بيع هاتفها في الأسواق.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يحرص عدد كبير من الأشخاص على إقتناء هذا الهاتف لما له من مزايا كثيرة ومتعددة والتي يأتي على رأسها، احتوائه على كاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزئين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

وحقق آيفون 15 ميزة طال انتظارها تتعلق بسعه بطاريته التي وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يحمي الهاتف من الاختراق.

ويُقاوم آيفون 15 الغبار بشكل كبير، نظرًا لأنه يعتمد على طريقة معينة في التصنيع، ويتشابه مع آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، لكنهما يتميزان بإمكانيات أعلى وأكثر تطورًا.

search