السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تحقيقه 72 جنيهًا..

رفع فيلم «ع الزيرو» من دور العرض السينمائي بسبب تراجع إيراداته

فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو

ندى يوسف

A A

قررت دور العرض السينمائي رفع فيلم «ع الزيرو» بطولة الفنان محمد رمضان، بسبب تراجع إيراداته في شباك التذاكر خلال الفترة الأخيرة، بعد طرحه في عيد الأضحى الماضي 2023.

واستمر الفيلم في المنافسة بدور العرض السينمائي منذ عيد الأضحى وحتى البارحة، ولكنه حقق إيرادات ضعيفة بالأمس وصلت إلى 72 جنيه فقط، بينما بلغت مجمل إيراداته نحو 13،522،210 جنيهًا.

فيلم «ع الزيرو»

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والتشويق، حول شخصية «حمزة» الملقب بـ «دراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، وتتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، ويواجه العديد من المواقف. 

«ع الزيرو» من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، خالد أنور إسلام إبراهيم، بالإضافة إلى محمد لطفي، والطفل منذر مهران، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

فيلم «أسد أسود»

وفي سياق آخر، كشف الفنان محمد رمضان عن قراره بعدم خوض منافسة رمضان المقبل 2024، بسبب رغبته في التفرغ للفيلم الجديد «أسد أسود» والذي تعاقد عليه مؤخرا خلال الأيام القليلة الماضية، العمل من تأليف شيرين دياب، إخراج محمد دياب.

ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من كافة التفاصيل، ولكي ينته مخرج العمل من ترشيح الممثلين وغيرها من التفاصيل الخاصة بالفيلم، كما ستعمل شركة الإنتاج على إتمام التعاقد مع باقي أبطال العمل، حسب تصريحات «رمضان» في أحد اللقاءات الصحفية.

وحصد النجم محمد رمضان، جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن مسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وذلك خلال حفل «موريكس دوور».

search